آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

99434

إصابة مؤكدة

584

وفيات

90168

شفاء تام

نواب: الأزمة أظهرت قدرة الوزراء وتميّزهم

أعرب نواب عن رضائهم التام عن الإجراءات التي تنفذها وزارة الصحة ووزارة الداخلية وجميع الجهات المعنية، لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره في البلاد.

ووجهت النائبة صفاء الهاشم تحية الى أهل الكويت ومن يقيم على أرضها، مبينة انه «ما دام حكيمنا يشرف على الأمر فليطمئن الجميع»، وتوجهت بالشكر الى جميع المتطوعين في الصفوف الامامية.

وقالت ان الرسالة الحكومية واضحة للجميع ومفادها: أنتم بأمان والكويت بأمان، وأضافت: «اعجبتني تغريدة تقول: الكويت باعت كل شيء واشترت أهل الكويت، وعموماً انتشار أو انحسار الفيروس يعود إلى مدى الالتزام بحظر التجول، والفيروس أشبه بتسونامي اجتاح العالم".

بدوره، قال النائب عبدالله الكندري: أسجل تحية عرفان لجميع العاملين في الصف الأول وللعاملين في الجمعيات التعاونية وبإذن الله يجري انحسار المرض.

وأثنى النائب خليل الصالح على دور وزير الداخلية انس الصالح، وقال انه كان مميزا، وكذلك الامر بالنسبة الى وكيل الوزارة، اما الدور الكبير وفق الصالح، فهو لوزيري الصحة الشيخ باسل الصباح والتجارة خالد الروضان.

من جهته، شدد النائب نايف المرداس على ان الأزمة اظهرت قدرة وتميز عدد من الوزراء، آملا أن ينتهي اجتماع مجلس الوزراء المرتقب الى تأجيل الأقساط الاستهلاكية والاعفاء من فواتير الكهرباء والماء.

بدروه، أعلن النائب رياض العدساني تقديمه و4 نواب هم: عبدالكريم الكندري والحميدي السبيعي ويوسف الفضالة وعبدالوهاب البابطين، طلبا لمناقشة الحالة المالية للدولة والآثار الاقتصادية الناجمة عن أزمة كورونا، والإجراءات اللازمة حيالها.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking