آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

855

إصابة مؤكدة

1

وفيات

111

شفاء تام

عبدالله بوفتين - شعار الحملة - مشعل الجاركي

عبدالله بوفتين - شعار الحملة - مشعل الجاركي

« «باچر» الساعة ٩ بالليل كلنا نعبر عن شكرنا ودعمنا لإخواننا بالصفوف الأمامية»، بهذه العبارة أطلق مجموعة من الشباب الكويتي مبادرة للمشاركة في حملة «فخورين فيكم»، التي بدأها الشاب مشعل الجاركي لتشجيع العاملين على حماية المجتمع من تفشي وباء كورونا، بالدعوة إلى التصفيق من الأسطح في التاسعة من مساء غداً الخميس.

من جهة أخرى، قال الإعلامي عبدالله بوفتين في تصريح لـ القبس: «إن الحملة جاءت لدعم الكوادر الطبية والأمنية والتطوعية وغيرهم من العاملين في الصفوف الأمامية»، مضيفا أن هذه الحملة تعطي دورا للمواطنين وشركائهم بالوطن الذين التزموا الواجب الوطني تجاه الكويت بالبقاء في المنزل، أن يرسلوا رسائل شكر لهذه الكوادر.

وبين أننا بهذه الحملة نستذكر حملة التكبير من الأسطح إبان الغزو العراقي الغاشم للبلاد، مؤكدا أن الكويتيين وشركاءهم في الوطن كانوا يدا واحدة في الازمات، لأجل هذه الارض.

وكشف بوفتين أن كل شخص يستطيع أن يعبر عن تقديره بالتصفيق أو التكبير او برفع الأعلام الكويتية أو أي طريقة يراها مناسبة مع اهمية توثيق ذلك لتصل رسائل شكرنا لاخواننا في الصفوف الأولى في مكافحة الوباء، لما لذلك من تأثير في معنوياتهم ودعمهم.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking