آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

103199

إصابة مؤكدة

597

وفيات

94211

شفاء تام

محمد الجساس

محمد الجساس

سالم عبدالغفور -

قال الرئيس التنفيذي لشركة كريفز لتوصيل الطلبات - إحدى الشركات الكويتية العاملة في السوق - محمد الجساس، إن معدلات الطلبات اليومية للوجبات خلال العطلة التي أقرها مجلس الوزراء متذبذبة ما بين ارتفاع وانخفاض طفيف. وأشار الجساس في تصريح خاص لـ القبس إلى أن سوق الطلبات فقد شرائح مهمة خلال الفترة الحالية، مبيناً أن الطلبات في الفترة الصباحية من قبل الموظفين انحسرت بشكل قياسي بعد قرار الإجازة.

وأشار إلى أن فترة ما بعد الظهر كانت تشهد حجما كبيرا من الطلبات على وجبات الغداء من المطاعم، لكنها تراجعت أيضاً بشدة بعد جلوس السيدات في المنازل التزاماً بالحجر، واللائي بتن يعتمدن على أنفسهن في الطبخ بدلاً من طلبات المطاعم. وأشار إلى أن الطلب على وجبات العشاء ما زال عند معدلاته الطبيعية وربما يشهد زيادة في بعض الأوقات.

على صعيد متصل، أعلن الجساس عن تنازل الشركة الكامل عن العمولة التي تتقاضها من المطاعم والعملاء، وذلك في إطار مسؤولياتها المجتمعية، ودعماً لجهود الدولة في مواجهة انتشار فيروس كورونا، وملاك المشروعات الصغيرة والمتوسطة. كما تنازلت عن رسوم توصيل الطلبات إلى العملاء الأفراد، دعماً لقرار الدولة بالحجر المنزلي. وأكد أن الشركة تتخذ كل الاحتياطات الصحية اللازمة لتوصيل الطلبات بشكل آمن إلى العملاء، بداية من تسلم الطلب من قبل المطعم إلى تسليمه للعملاء.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking