آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

25184‬

إصابة مؤكدة

194

وفيات

9273

شفاء تام

مواعيد «الآسيوي» تُربك «الأبيض» و«الأصفر»!

حكم عبدالمولى - 

تسبّبت مواعيد المواجهات المؤجلة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي تنطلق في الرابع من مايو المقبل، في ارتباك حسابات ناديي الكويت والقادسية، في ظل التزامهما وقف التدريبات والمباريات التجريبية، حتى إشعار آخر، تنفيذاً لتعميم اللجنة الأولمبية الكويتية، ضمن التدابير الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.

ومن المنتظر أن يضع الناديان خطة بديلة لإعادة تجهيز فريقيهما، بالتنسيق مع وزارة الصحة، وفقاً لتعميم اللجنة الأولمبية الكويتية، في ما يخص المشاركات الخارجية.

من ناحية اخرى، تقدّم القادسية بمقترح لاتحاد الكرة لعرضه في اجتماع الجمعية العمومية المقرر يوم 17 مارس الجاري، ويتضمن الاقتراح تقليص عدد اللاعبين المحترفين إلى 4 لاعبين بدلا من 5، وهو النظام المعمول به حاليا منذ مطلع الموسم الماضي، بموافقة أغلبية اعضاء الجمعية العمومية. كما اقترح القادسية الإبقاء على اللاعبين الـ 3 من غير الكويتيين، سواء غير محددي الجنسية أو مواليد الكويت من الجنسيات الأخرى. وطالب النادي بتغيير نظام إقامة منافسات الدوري الممتاز، لتلعب من 3 أدوار، بحيث تتواجه الفرق في الدورين الأول والثاني ذهابا وإيابا، على أن يقام اللقاء الثالث على ملعب محايد، لزيادة عدد مباريات الموسم. وتردد امس عن مغادرة مدرب «الاصفر» الاسباني فرانكو البلاد في اجازة، بعد توقّف النشاط الرياضي.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking