آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

71713

إصابة مؤكدة

478

وفيات

63519

شفاء تام

«الشؤون» واتحاد الجمعيات الخيرية: شراكة لعبور الأزمة

كشفت وزيرة الشؤون الاجتماعية وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية وزيرة الدولة لشؤون الخدمات بالانابة مريم العقيل عن اجتماعات تنسيقية بين وزارة الشؤون واتحاد المبرات والجمعيات الخيرية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

وقالت العقيل في بيان صحافي أمس إن هذه الاجتماعات تهدف الى دراسة امكانية تحقيق الشراكة المجتمعية بين كل مؤسسات الدولة، ممثلة في القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني لعبور الأزمة.

واضافت ان هذه الخطوة تأتي بتضافر جهود جميع مؤسسات الدولة، والاستفادة من كل الامكانات المتوافرة لدى مؤسسات العمل الخيري لمكافحة كورونا. ولفتت الى انه تم الاجتماع مع اتحاد المبرات والجمعيات الخيرية، بحضور نائب رئيس اتحاد المبرات والجمعيات الخيرية د. عبدالمحسن الخرافي وأمين الصندوق يوسف الصميعي وعضو مجلس الإدارة محمد العيسى، حيث أبدى الاتحاد الاستعداد والمساعدة في مواجهة انتشار فيروس كورونا، وتفعيل دوره الاجتماعي في مواجهة أي أزمة قد تمر بها البلاد. وثمّنت العقيل جهود الجمعيات الخيرية واتحاد المبرات في مساندة المؤسسات الحكومية، مؤكدة أن العمل الخيري الكويتي مشهود له بالدعم والتعاون والمساندة على كل المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking