آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

49303

إصابة مؤكدة

365

وفيات

40463

شفاء تام

الغانم: تأجيل جلسة الثلاثاء إلى 24 الجاري

أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم تأجيل جلسة المجلس التي كان مقرراً عقدها الثلاثاء والأربعاء المقبلين مدة أسبوعين.

وقال الغانم امس: تغليبا للمصلحة العامة، ونظرا للظروف والمستجدات الطارئة، والتزاما بتوصيات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة الكويتية، قرر مكتب المجلس تأجيل جلسة المجلس العادية المقرر عقدها يومي الثلاثاء والاربعاء 10 و11 الجاري مدة أسبوعين، لتكون في يومي 24 و25 من الشهر ذاته، كما تم التنسيق مع «الصحة» لتخصيص يومي 22 و23 الجاري لفحص جميع الحضور من النواب وموظفي الأمانة والإعلاميين.

وأضاف: كما قرر مكتب المجلس العرض على المجلس تمديد مدة دور الانعقاد الحالي بحيث لا يقل عدد الجلسات عن العدد المقرر السابق وفق الجدول الموزع.

في غضون ذلك، وبعد الغضبة النيابية التي أعقبت قرار الحكومة بالعدول عن قرار اشتراط شهادة الخلو من فيروس كورونا كشرط لدخول رعايا عدد من الدول، رحب نواب بينهم صفاء الهاشم،و أحمد الفضل،ومحمد الدلال بالقرار الذي اتخذه مجلس الوزراء بإيقاف الطيران من وإلى الكويت، من مصر و6 دول أخرى.

وأعرب رئيس المجلس مرزوق الغانم أمس، عن شكره لرئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد وللوزراء المعنيين على تجاوبهم واتخاذ الإجراءات الوقائية الاحترازية لحماية المواطنين والمقيمين من فيروس كورونا المستجد من دون مجاملة أو محاباة لأحد، في اجتماعهم الطارئ يوم الجمعة. وأضاف الغانم «ما زلت أتمنى عليهم الخروج في مؤتمر صحافي على مستوى الوزراء للإجابة عن كل الأسئلة والاستفسارات»، مجددا شكره وتقديره لكل الكوادر الطبية والفنية في جميع الجهات المعنية «فهم العين الساهرة لحماية الكويت من هذا الفيروس».

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking