آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

102441

إصابة مؤكدة

595

وفيات

93562

شفاء تام

جانب من الحملة التوعوية

جانب من الحملة التوعوية

أطلقت «كي جي إل» مبادرة «طهور» لزيادة الوعي وحث الجمهور على اتباع توصيات وإرشادات منظمة الصحة العالمية وأجهزة وزارة الصحة المعنية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وتجنب الإصابة به، واحتوت المبادرة على عدة فعاليات وجهت خلالها رسائل مباشرة لتوضيح طرق الوقاية وزيادة المناعة وتعزيز أساليب المحافظة على الصحة العامة.

وسعياً لتوفير مناخ لمكافحة هذا الوباء ودعماً للخدمات الصحية بشكل عام، قام فريق النشاط الاجتماعي بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية ذات الصلة بعدة أنشطة للحد من انتشار الفيروس وزيادة الوعي عن طرق الوقاية منه والإرشادات الصحية الواجب اتباعها لكبح جماح هذا الفيروس والقضاء عليه.

كما قام الفريق بتكوين عدة مجموعات والانتشار بمختلف المحافظات في أماكن التجمعات ومحطات انتظار ركاب الحافلات وأمام بعض مراكز التسوق التجارية والجمعيات التعاونية لتوزيع النشرات التوعوية والكمامات والمواد المطهرة وسوائل التعقيم.

كما قام فريق الاتصالات بالشركة بإعادة نشر المواد المرئية والمقاطع التوعوية على منصات التواصل الاجتماعي، وساهمت الشركة في توزيع وتعليق لوحات إرشادية مترجمة لعدة لغات بالعديد من المواقع لهذا الغرض، وشددت فيها على حث الجمهور على اتباع الإجراءات الوقائية والخطوات الاحترازية للتصدي لهذا الوباء، ودعت الجميع إلى التعاون وبذل أقصى الجهود في تطبيق اللوائح الصحية لصون الأمن الصحي في البلاد وزوال هذا البلاء.

وناشدت «كي جي إل» جميع أطياف المجتمع بتوخي الحذر في هذه المرحلة والالتزام بالتعليمات والتوصيات حتى تجاوز هذه الأزمة الصحية، كما حثت على ضرورة أخذ المعلومات من مصادرها وقنواتها الرسمية في الدولة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking