آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

49941

إصابة مؤكدة

368

وفيات

40463

شفاء تام

موجز أمني

سلب بالقوة

اتهم مقيم آسيوي 3 أشخاص بالاعتداء عليه بالضرب وسلبه نقوده بالقوة في منطقة الصليبية أول من أمس.

وقال مصدر أمني: إن المبلغ أفاد في شكواه لرجال الأمن أنه اتفق مع 3 اشخاص على توصيلهم إلى الصليبية بمركبته الخاصة، وأثناء مرورهم في منطقة خالية من المارة استوقفوه اجباراً واعتدوا عليه بالضرب وسلبوا نقوده ولاذوا بالفرار بين المنازل، وزود رجال الأمن بأوصافهم، وتم تكليف رجال المباحث بمزيد من التحريات لضبطهم.

اعتداء بالضرب

تقدم خطيب مسجد يعمل في وزارة الأوقاف ببلاغ الى مخفر شرطة الروضة، واتهم مواطناً يبلغ 32 عاماً بالاعتداء عليه بالضرب بالقرب من المسجد، وقدم تقريراً طبياً يوضح الإصابات التي لحقت به، وسجلت قضية حملت مسمى «اعتداء بالضرب»، وجرى استدعاء المشكو في حقه.

فيديو غير أخلاقي

تمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط شابين ظهرا في مقطع فيديو غير أخلاقي على مواقع التواصل الاجتماعي أول من أمس، وجرت إحالتهما الى جهة الاختصاص بعد التحقيق معهما، وتوثيق اعترافاتهما.

مخموران إلى الإبعاد

تمكن رجال أمن الأحمدي من إلقاء القبض على مقيمين آسيويين في حال سكر شديدة أول من أمس.

وقال مصدر أمني: إنه وخلال تجوال دورية أمنية للحفاظ على الأمن ولضبط المطلوبين والمخالفين، شاهد رجال الأمن شخصين بحال غير طبيعية، فتم ضبطهما، وإحالتهما إلى الجهة المختصة تمهيداً لإبعادهما عن البلاد، بعد أن تبين أنهما مخموران.

مروج مخدرات

ألقى رجال أمن مبارك الكبير القبض على مقيم مصري بتهمة حيازة وترويج المواد المخدرة أول من أمس.

وقال مصدر أمني: إن رجال احدى الدوريات الأمنية وخلال جولة روتينية اشتبهوا في المتهم، وبتفتيش مركبته احترازياً عُثر بداخلها على كمية من المواد المخدرة، وتمت إحالته بالمضبوطات إلى الجهة المختصة.


تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking