آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

25184‬

إصابة مؤكدة

194

وفيات

9273

شفاء تام

الشمري: ملتزمون قرار «الأولمبية» تجميد النشاط

عمر بركات -

عقدت اللجنة الفنية باتحاد الكرة امس اجتماعاً مع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الاول لكرة القدم ومسؤولي لجنة المسابقات في الاتحاد، وذلك برئاسة خالد الشمري رئيس اللجنة، حيث تطرق الاجتماع الى تبعات وحيثيات فترة التوقف الحالية للنشاط المحلي واثاره على الكرة المحلية وامكانية الاستفادة منه.

وناقش مسؤولو اللجنة جهاز الازرق في العديد من الاحتمالات التي ستترتب على قرار الاتحاد الاسيوي لكرة القدم خلال اجتماعاته التنسيقية بشأن امكانية تأجيل منافسات بطولاته في الفترة المقبلة بما فيها التصفيات الموحدة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر وكأس اسيا ٢٠٢٣ في الصين.

من جانبه، أكد خالد الشمري التزام الاتحاد قرار اللجنة الاولمبية الكويتية بتعطيل النشاط المحلي خلال الفترة الحالية، مؤكداً مراعاة الاتحاد للاحوال العامة للبلاد وضرورة تكاتف الجميع لمكافحة العدوى والاصابة بفيروس كورونا.

ولفت الشمري الى قرار بعض الاندية باستئناف التدريبات الجماعية للاعبي فرقها، مشيراً الى ان مثل هذه القرارات تتطلب بعد نظر ومراعاة العديد من الامور اهمها التنسيق مع وزارة الصحة لتفادي اية امور غير محمودة. وعن امكانية استئناف النشاط خلال الفترة المقبلة، اكد الشمري ان هذا الامر يتوقف على قرار اللجنة الاولمبية الكويتية صاحبة قرار تعطيل النشاط. مشيرا الى الالتزام بقرار الأولمبية.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking