آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

52007

إصابة مؤكدة

379

وفيات

42108

شفاء تام

جوشوا زيركزي لاعب بايرن مداعباً الكرة.. وسط تصفيق لاعبي هوفنايم (رويترز)

جوشوا زيركزي لاعب بايرن مداعباً الكرة.. وسط تصفيق لاعبي هوفنايم (رويترز)

شهدت مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الدوري الألماني «موقفاً مثيراً»، إثر قيام لاعبي الفريقين بتبادل الكرات في الدقائق الأخيرة، رافضين اللعب نحو الشباك أو إمتاع الجماهير الحاضرة، خاصةً جماهير البايرن، التي رفعت «لافتات مسيئة» ضد رئيس النادي المستضيف هوفنهايم.

وقرر لاعبو ومسؤولو بايرن اتخاذ موقفٍ «مُخالف» لجماهير النادي، خلال مباراة الفريق أمام هوفنهايم في ملعب راين نيكار أرينا، لحساب الجولة الـ24 من الدوري الألماني (البوندسليغا).

ومع تقدم البايرن (6/صفر) في منتصف الشوط الثاني، قرر الحكم إيقاف المباراة بعد قيام الجماهير «البافارية» برفع لافتات تسيء إلى ديتمار هوب، مالك هوفنهايم، وتوقّفت المباراة لبضع دقائق قبل استئناف اللعب، حيث اتفق الطرفان على الاكتفاء بـ«تبادل الكرات» من دون البحث عن الشباك أو إمتاع الجماهير التي كانت السبب وراء ما يحدث.

وبعد صافرة النهاية.. قام لاعبو البايرن بالاصطفاف بجوار لاعبي هوفنهايم؛ لتحية رئيس النادي المستضيف، ديمتار هوب، الذي قرر بدوره النزول إلى الملعب للوقوف معهم في وجه «اللافتات المسيئة إليه».

ويرى المتابعون أن النادي البافاري نجح في ترسيخ «موقف تاريخي» للروح الرياضية، بالتضامن مع الفريق المنافس ضد جماهيره، واتضح ذلك في المواقف التي بدرت عن لاعبي البايرن ومدربه ومسؤوليه.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking