آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

54894

إصابة مؤكدة

390

وفيات

44610

شفاء تام

جانب من مباراة الكويت واستراليا

جانب من مباراة الكويت واستراليا

حكم عبدالمولى - 

اعلن عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة رئيس اللجنة الفنية خالد الشمري ان اللجنة ستعقد اجتماعا مساء اليوم بمقر الاتحاد بحضور نائب رئيس اللجنة الدكتور احمد عجب والمقرر عبدالعزيز حمادة والجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة ثامر عناد ومعاونيه.

ويتصدر جدول أعمال الاجتماع مناقشة كل السيناريوهات التي تضعها اللجنة الفنية في حالة استئناف النشاط الرياضي او استمرار توقف المسابقات الرياضية الذي اصدرته اللجنة الاولمبية الكويتية لجميع الالعاب الرياضية كاأجراء وقائي للحفاظ على سلامة الرياضيين واللاعبين بعد تفشي فيروس كورونا في بعض البلدان.

وقال الشمري ان توقف النشاط الكروي اربك حساباتنا وفي حالة استمراره سيكون له اثار سلبية على اللاعبين، وينعكس ذلك على مستوى المنتخب وبرنامجه التدريبي استعدادا للاعداد والتجهيز لمباراتي استراليا والاردن يومي 26 و31 مارس المقبل في التصفيات المزدوجة لتهائيات كأس العالم 2022 وكأس اسيا 2023. واضاف ان من ضمن السيناريوهات المطروحة خلال اجتماع اليوم في حالة استمرار التوقف المحلي وتأجيل مباراتي الكويت مع الفيصلي والقادسية مع الجزيرة في كأس الاتحاد الآسيوي فان الأزرق سيقيم معسكرا خارجيا في العاصمة القطرية الدوحة والتدريب على فترتين استعدادا لملاقاة استراليا حتى موعد سفره الى استراليا.

وقال الشمري ان صحة اللاعبين الاهم عندنا قبل كل شيء، مشيرا الى ان اللجنة الفنية تننظر ايضا قرار الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بشأن مباريات التصفيات الاسيوية.


خالد الشمري


تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking