آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

342

إصابة مؤكدة

0

وفيات

81

شفاء تام

«التطبيقي»: كل الإجراءات الوقائية والتوعوية للحفاظ على صحة منتسبينا

(كونا) - أكدت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الكويتية اليوم الثلاثاء حرصها على اتخاذ كل الإجراءات الوقائية والتوعوية التي من شأنها الحفاظ على صحة منتسبيها من فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» بالتعاون والتنسيق مع أجهزة الدولة المعنية.

وقالت الهيئة في بيان صحفي إنها تحرص على توعية منتسبيها وطلبتها بأهمية البيئة الصحية وكيفية التعامل مع الأمراض والمرضى، موضحة أنها نظمت في هذا الصدد خلال الفترة الماضية محاضرات توعوية في كليتي «العلوم الصحية» و«التمريض» حول الفيروس المستجد بمشاركة من المختصين في وزارة الصحة والهيئة التدريسية.

وأوضحت أنها ستقوم باستكمال خططها التوعوية في بقية الكليات والمعاهد التابعة لها خلال شهر مارس المقبل انطلاقا من حرصها على سلامة وصحة الطالبات والطلبة وجميع العاملين في مختلف الإدارات وأعضاء هيئتي التدريس والتدريب فضلاً عن توفير البيئة التعليمية الصحية لهم.

وذكرت أنها تتابع وبشكل مستمر مع الجهات المعنية أي تطورات تتعلق بالدوام الدراسي مؤكدة الالتزام ب«تطبيق خطة الطوارئ الصحية التي يوصي بها مجلس الوزراء لمواجهة الفيروس وعقباته».

وأهابت (التطبيقي) بالطلبات والطلبة والعاملين فيها إلى استقاء المعلومات من الحسابات الرسمية للجهات الحكومية المعتمدة لاسيما وزارة الصحة وعدم الالتفات الى الشائعات.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking