آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

342

إصابة مؤكدة

0

وفيات

81

شفاء تام

«الداخلية» تفرج عن 151 سجيناً ممن شملهم العفو الأميري

كونا - اعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم الثلاثاء الافراج عن 151 سجينا بموجب العفو الأميري الذي شمل ايضا 1408 سجناء ما بين تخفيف المدة والعفو عن الغرامات والكفالات.

وقال وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء حقوقي فراج الزعبي في بيان صحفي أن لجنة العفو الأميري قامت بدراسة (3000) ملف واستقرت على تخفيف العقوبات عن (839) فيما بلغ عدد المشمولين بالعفو من الغرامات والكفالات (569) شخصا.

واضاف ان الإفراج عن هؤلاء السجناء جاء جريا على العادة السامية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمدالجابر الصباح لمن تنطبق عليه شروط العفو التي تمثل جزءا من المنظور الاستراتيجي لدولة الكويت للمحافظة على حقوق الانسان والحرية والعدالة.

واكد ان المحكومين الكويتيين والمقيمين بصورة غير قانونية المشمولين بالمكرمة الأميرية تم الإفراج عنهم مبينا ان المحكومين الأجانب تم تسليمهم إلى إدارة الإبعاد لترحيلهم إلى بلادهم.

وشكر اللواء الزعبي الجهات المشاركة في اصدار كشوفات العفو الأميري من النيابة العامة ولجنة مطابقة كشوفات العفو الأميري واللجنة القانونية من الديوان الأميري على الجهد الكبير الذي بذلوه وحرصهم على انهاء الكشوفات قبل العيد الوطني.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking