آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

342

إصابة مؤكدة

0

وفيات

81

شفاء تام

الكويت في مواجهة السالمية

عمر بركات -

اسفرت قرعة دور ربع النهائي لكأس سمو امير البلاد عن مواجهة قوية تجمع الكويت حامل اللقب مع السالمية، فيما يلتقي القادسية مع كاظمة، وتقام المواجهتان السبت المقبل، فيما يواجه فريق نادي برقان فريق العربي، والجهراء مع اليرموك الجمعة المقبل.

الشيباني: قرعة أخرى

من جانبه كشف مدير لجنة المسابقات د. حامد الشيباني عن اقامة قرعة اخرى لمباراتي الدور نصف النهائي وفقا للمادة الـ٢٠ من لائحة المسابقات، مشيراً الى ان اللجنة تتطلع الى مواصلة الفرق لتقديم المستويات المطلوبة في المسابقة العزيزة على الجميع، مشيراً الى تعاون اللجنة مع جميع الاندية والوقوف على مسافة واحدة من الجميع، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وضمان الحيادية التامة.

البلوشي: كل الاحترام لبرقان

اكد مبارك البلوشي مشرف فريق الكرة بالنادي العربي على احترام الاخضر الكامل لمواجهة برقان في ربع نهائي الكأس، مؤكداً صعوبة اللقاء على عكس توقعات البعض، وذلك في ظل دوافع المنافس لتحقيق الاداء المطلوب امام العربي، ومن ثم بلوغ نصف نهائي البطولة.

وكشف البلوشي عن استمرار غياب كل من احمد ابراهيم ومحمد فريح عن اللقاء المقبل امام برقان، وذلك لاستمرارهما في برنامج التأهيل من اصابات ألمت بهما في وقت سابق، معرباً عن ثقة الجهازين الفني والاداري للفريق في جميع العناصر.

الدوسري: مواجهة «خاصة»

قال سامي الدوسري نائب مدير قطاع الناشئين بنادي كاظمة وممثل البرتقالي في القرعة صعوبة المواجهة امام القادسية، مشيراً الى ان لقاءات الفريقين في السنوات الاخيرة تعتبر «ديربي» خاصا في ظل المستويات المتقدمه لهما.

ولفت الدوسري الى جاهزية البرتقالي لتحقيق الاداء المطوب امام الاصفر، مؤكداً ان طموح الفريق يبقى الوصول الى ابعد مدى في البطولة وبلوغ منصة التتويج ونيل شرف مصافحة سمو امير البلاد.

الشمري: صعبة

اكد فيصل الشمري اداري فريق نادي القادسية على قوة المنافس كاظمة، وصعوبة مواجهته بربع نهائي الكأس، مؤكداً التطور الكبير في مستوى البرتقالي في الفترة الاخيرة.

واشار الشمري الى ان الاصفر يصب كل تركيزه في الفترة الحالية على مواجهة ظفار العماني بكأس الاتحاد الآسيوي، مشيراً الى ان الاستعداد لكاظمة سيبدأ من الغد، نظراً لضيق الوقت وتطلع الاصفر للمنافسة بقوة على اللقب.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking