آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

342

إصابة مؤكدة

0

وفيات

81

شفاء تام

«البرغوث» في معقل مارادونا!

تختلف الآراء حول هوية افضل لاعب في العالم على مر الازمنة. هل هو البرازيلي بيليه، الارجنتيني دييغو مارادونا او مواطنه ليونيل ميسي؟ الا في مكان واحد وتحديدا مدينة نابولي الايطالية، اذ سيبقى مارادونا الافضل دائما، وحيث سيخوض ميسي اول مباراة على ملعب سان باولو في مسيرته عندما يقود فريقه برشلونة الاسباني في مواجهة الفريق الجنوبي الإيطالي.

ويقول ماسيمو فينياتي الذي عملت والدته طباخة لمارادونا خلال السنوات السبع التي قضاها مدافعا عن الوان نادي المدينة الجنوبية، ويملك متحفا خاصا بالنجم الارجنتيني، لوكالة فرانس برس «ستكون لحظة مميزة رؤية ميسي على ملعب سان باولو بطبيعة الحال، لكن مارادونا يبقى الاعظم دائما».

لا يمكن رؤية مدينة اخرى غير نابولي ارتبط ملعبها باسم لاعب. فسان باولو هو ملعب مارادونا، ومنزله. ولم يخض ميسي فيه اي مباراة حتى الان.

وتطرق ميسي الى هذا الامر في حديث لصحيفة «موندو ديبورتيفو» هذا الاسبوع بقوله «منذ فترة وانا ارغب بالذهاب للعب في هذا الملعب لكن الفرصة لم تتح امامي في السابق. لقد اتت الان وانا اتطلع قدما لعيش هذه التجربة لانها ستكون رائعة».

اما بالنسبة الى الاحياء، فانهم تهافتوا على شراء تذاكر المباراة على الرغم من الاسعار المرتفعة لحضورها ما يؤكد ان موهبة ميسي تحظى ايضا بالاحترام في معقل مارادونا.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking