آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

342

إصابة مؤكدة

0

وفيات

81

شفاء تام

الأصفر وظفار جاهزان لموقعة الغد

حكم عبدالمولى -

يختتم فريقا القادسية وظفار العماني تدريباتهما اليوم، استعدادا للمواجهة المرتقبة بينهما غدا على استاد جابر الاحمد الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان الفريق العماني قد وصل البلاد امس برئاسة نائب رئيس النادي ابوبكر ناجي اليافعي ويضم 25 لاعبا، هم: فايز الرشيدي وبلال البلوشي وعلي سالم وقاسم سعيد ومحمد المعشري وعبد الله فواز ومحمد السيم وعمر المالكي ومعتز صالح وعلي البوسعيدي وعبد العزيز المقبالي ويزيد المعشني وحسن السعدي والمنذر العلوي وصلاح اليحيائي ومثنى عوض وعبد السلام عامر ورائد إبراهيم وطلال جازع وهوجو لوبيز وزوما ليونيل وبكري المدينة ومحمد المسلمي وأحمد الخميسي وحارب السعدي. وخاض الفريق العماني تدريبه في الساعة السابعة من مساء امس على استاد جابر وسبقه الاصفر بساعتين في خوض تدريبه في المكان نفسه،ويبرز في صفوف ظفار لاعب نادي الكويت طلال جازع الذي يخوض تجربة احتراف، ويقود الفريق المدرب المصري محمد عبد العظيم، ورصد مجلس ادارة ظفار مكافآت كبيرة حال الفوز على تحفيز اللاعبين، خصوصا في المباريات القارية والتي تزداد فيها قيمة المكافآت المالية.

جازع: جاهزون

اكد محترف ظفار الكويتي طلال جازع عن جاهزية فريقه لملاقاة القادسية فنيا وبدنيا، مشيرا الى ان المواجهة ليست سهله امام منافس لا يستهان به يضم محترفين ولاعبين دوليين على قدر كبير من الخبرة. واضاف ان ظفار يطمح في تحقيق نتيجة ايجابية ويثق في قدرات لاعبيه في ذلك لامتلاكهم مقومات الفوز.

في المقابل، يخوض القادسية تدريبه الاخير في الساعة السادسة من مساء اليوم على استاد جابر ويضع المدرب الاسباني فرانكو اللمسات الاخيرة من خطة المباراة التي ستعتمد على النزعة الهجومية لفض الشراكة على الصدارة.

مؤتمر صحافي اليوم

يعقد في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم في استاد جابر الدولي المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين للحديث عن استعدادتهما للمباراة ويسبق المؤتمر الاجتماع التنسيقي الخاص للقاء.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking