آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

289

إصابة مؤكدة

0

وفيات

73

شفاء تام

«وربة» يعلن الرابحين في سحوبات «السنبلة»

أعلن بنك وربة أسماء الفائزين في سحب السنبلة الأسبوعي الثالث لهذا العام، والذي أقيم في تمام الساعة الحادية عشرة ظهراً من يوم الخميس 20 فبراير؛ حيث تم سحب اسماء الرابحين العشرة، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي الثالث، فقد توج 10 رابحين من عملاء بنك وربة، حصل كل منهم على 1000 دينار كويتي وهم: نعيمه عبدالله حسين العطوان، عبدالمجيد سالم بنيان الدوسري، ربيع مرعي شلبي، حمد عبدالرزاق غانم الملا، وفتوح خالد اسماعيل شرف، ونوره مطلق عايش العتيبي، وعامر عبدالله فالح صالح، وحضيري ناصر حضيري الهملان، ومحمد خلف محمد القحطاني، ومريم لافي دغيم العازمي.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال، وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وتماشياً مع رغبته بتطوير خدماته وحلوله المصرفية وتحديثها بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الأكبر لعملائه، ونظراً لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير الذي لقيه الحساب، يعيد بنك وربة إطلاق حساب «السنبلة» بحلّة جديدة ومتطورة في 2020 تطوي في ثناياها جوائز نقدية أكبر، حيث قام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية التي يحصل عليها العملاء.


اسماء الفائزين في سحب حساب السنبلة


تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking