آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

479

إصابة مؤكدة

1

وفيات

93

شفاء تام

هشام النصف - غدير العوضي

هشام النصف - غدير العوضي

أعلن بنك الكويت الوطني عن تغطية %86 من شبكة نقاط البيع الخاصة به بتقنية التواصل قريب المدى NFC بما يوفر أكبر شبكة نقاط بيع بتلك الخاصية في الكويت.

ويمتلك «الوطني» أكبر شبكة نقاط بيع في الكويت، حيث يستهدف زيادة معدل تغطيتها بتقنية التواصل قريب المدى لتصل إلى %95 في عام 2020. وذلك في

إطار حرصه على توفير أحدث حلول الدفع وأكثرها تطوراً بما يضمن لعملائه الحصول على تجربة مصرفية أكثر راحة وسرعة.

وتعتمد خدمات تقنية التواصل قريب المدى NFC على إتمام المدفوعات عن طريق تمكين البطاقة المصرفية من التواصل مع أجهزة نقاط البيع أو أجهزة السحب الآلي من خلال تمرير البطاقة دون إدخالها في الجهاز.

وبهذه المناسبة، أعلن نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف قائلاً «نتواصل بشكل مستمر مع عملائنا للتعرف على احتياجاتهم، والتي نسعى إلى تلبيتها من خلال توفير أحدث تكنولوجيا الصناعة المصرفية التي تضاهي أكثر المستويات العالمية تطوراً، وذلك في إطار استراتيجيتنا للتحول الرقمي، وتأكيداً لريادتنا في مجال تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتميزة في الكويت والمنطقة».

وأضاف النصف قائلاً «نحرص على تقديم وسائل دفع متطورة توفر للعملاء والمتاجر خدمة تتميز بالراحة والسرعة، ولذلك نسعى إلى زيادة تغطية شبكتنا من نقاط البيع التي تعد الأكبر في الكويت بتقنية التواصل القريب المدى NFC، لما لها من مميزات عديدة، إضافة إلى حرصنا على كونها وسيلة آمنة لإتمام المدفوعات».

وأكد النصف سعي الوطني إلى تقديم المزيد من الخدمات المتطورة والتحسينات المستمرة على مستوى جميع الخدمات المصرفية الرقمية المتميزة التي يوفرها البنك لعملائه، وذلك في إطار استراتيجية البنك التي تهدف إلى إثراء التجربة المصرفية للعملاء، من خلال تعريفهم بعصر جديد من أساليب الدفع والخدمات المصرفية الرقمية الأكثر تطوراً.

وسعياً منه إلى تقديم وسائل الدفع المتطورة والسهلة للعملاء، عمد البنك أيضاً إلى إطلاق خدمتين جديدتين وهما Fitbit Pay وGarmin Pay، اللتان توفران للعملاء طريقة سريعة وآمنة لإتمام المدفوعات بلمسة واحدة. وبإمكان العملاء الدفع بكل سهولة من خلال أجهزة Fitbit وGarmin المناسبة، وبذلك يصبح البنك أول من يطلق هاتين الخدمتين محلياً.

..ويستقبل عملاءه في فرعي المطار خلال العطلة

حرصاً منه على توفير جميع الخدمات المصرفية من دون توقف وعلى مدار الساعة، يستقبل بنك الكويت الوطني عملاءه في فرعي مطار الكويت الدولي بمبنى الركاب T1 ومبنى الركاب T4 خلال عطلة الأعياد الوطنية، ويقدم لهم مختلف الخدمات المصرفية التي توفرها فروع البنك المنتشرة في الكويت.

وينفرد فرع بنك الكويت الوطني في المطار بتوفير أجهزة السحب الآلي المتعددة العملات والمتاحة أمام المسافرين بــــ6 عملات عالمية رئيسية وهي: الدينار الكويتي، الدولار الأميركي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الدرهم الإماراتي والريال السعودي، حيث تم اختيار موقع هذه الأجهزة في منطقتي الوصول والمغادرة وذلك لضمان توفير الخدمة لجميع المسافرين، سواء كانوا من عملاء الوطني أو البنوك الأخرى.

ويوفر بنك الكويت الوطني أجهزة السحب الآلي المتنقلة في العديد من المناطق خلال أيام عطلة الأعياد الوطنية، كما يوفر البنك جهاز الصراف التفاعلي يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً في مطار الكويت الدولي مبنى الركاب T4 والأفنيوز.

كذلك قام الوطني بتوفير إمكانية السحب بعملتين إضافيتين وهما الريال السعودي والدينار البحريني، من أجهزة الوطني للسحب الآلي المتعددة العملات الموجودة عند منفذ النويصيب الحدودي.

هذا ويوفر بنك الكويت الوطني أرقام هواتف مجانية للتواصل مع عملائه خلال سفرهم إلى خارج الكويت، وذلك لمساعدتهم والرد على استفساراتهم المصرفية. وبالإمكان التواصل مع البنك على مدار الساعة في 9 دول وهي: الولايات المتحدة الأميركية، المملكة المتحدة، كندا، فرنسا، ألمانيا، تركيا، إيطاليا، اسبانيا والإمارات العربية المتحدة. كما يمكن التواصل مع البنك في أي وقت من خلال خدمة الوطني عبر الواتساب على الرقم 1801801 965+

كما يتيح بنك الكويت الوطني لعملائه التحكم بحساباتهم وإدارة شؤونهم المالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل وخدمة الوطني عبر الإنترنت، إلى جانب خدمة التواصل مع الوطني التي تعمل على مدار الساعة لتلبية جميع احتياجات العملاء واستفساراتهم.

وبهذه المناسبة، قالت مديرة إدارة الفروع المحلية في بنك الكويت الوطني غدير العوضي «أود أن أهنئ عملاءنا بمناسبة الأعياد الوطنية، وأؤكد لهم حرصنا على توفير كل الخدمات المصرفية والمتاحة على مدار الساعة من دون توقف من خلال فرعي المطار خلال أيام العطلة، هذا بالإضافة إلى استعدادنا لزيادة عمليات السحب من أجهزة السحب الآلي التي يتم تحديثها باستمرار لتتضمن أحدث التقنيات المتطورة وتتمتع بأعلى درجات الأمان».

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking