آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

142426

إصابة مؤكدة

878

وفيات

136413

شفاء تام

«الخليج» يواصل خدماته على مدار الساعة

بمناسبة الأعياد الوطنية، وطبقاً لقرار اتحاد مصارف الكويت، أعلن بنك الخليج عن إغلاق فرعه الرئيسي وجميع الأفرع الأخرى اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير وحتى يوم الخميس الموافق 27 فبراير الجاري، على أن يستأنف البنك نشاطه اعتباراً من يوم الأحد الموافق 1 مارس 2020.

وسيواصل بنك الخليج خدمة عملائه على مدار الساعة عن طريق مركز خدمة العملاء، وذلك على الرقم 1805805. كما ستعمل أجهزة الصرّاف الآلي التفاعلية التابعة لبنك الخليج خلال العطلة، من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 11:45 ليلاً، في كل من الفروع التالية: الجابرية، والشعب، والفحيحيل (إلكترونيات الغانم)، وجنوب السرة (السلام). وبإمكان العملاء أيضاً استخدام خدمة «الواتس أب» على الرقم 65805805 للاستفسار والتواصل الفوري مع ممثلي بنك الخليج، أو زيارة موقع البنك الإلكتروني www.e-gulfbank.com، للحصول على المزيد من المعلومات حول أحدث منتجات وخدمات البنك. إلى جانب ذلك، يستطيع العملاء أيضاً إجراء معاملاتهم من خلال تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال، أو من خلال متابعة قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

وبهذه المناسبة السعيدة يتقدم بنك الخليج بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، حفظهم الله ورعاهم، وإلى الحكومة الكويتية الرشيدة والشعب الكويتي الكريم.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking