آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

125926

إصابة مؤكدة

779

وفيات

116862

شفاء تام

لاعبات الأبيض يحتفلن بالكأس

لاعبات الأبيض يحتفلن بالكأس

عمر بركات -

توّج فريق كرة قدم الصالات للسيدات بنادي الكويت بطلاً لدوري الصالات للكرة النسائية في نسخته الثانية، وذلك بفوزه أمس على العربي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء النهائي بالمربع الذهبي للبطولة، الذي أقيم على صالة نادي الكويت، كما فاز القادسية بالمركز الثالث في البطولة بعد ان تجاوز نادي الفتاة بركلات الترجيح بنتيجة ٣ - ١، بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.

وجاء هدفا «الأبيض» عن طريق المحترفة الايرانية نسرن سيد علي وفجر محمد علي، فيما سجلت هدف العربي لاعبته ريهام عملوش.

وقام بتتويج البطل د. صقر الملا نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة، برفقة كل من رئيس اتحاد الكرة الشيخ احمد اليوسف، ومحمد جعفر نائب رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية، وعضو اللجنة الشيخ مبارك فيصل النواف، ورئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور، ونائب رئيس نادي الكويت بدر العصيمي.

وحصل البطل على جائزة المركز الأول وقدرها ٧ آلاف دينار، فيما حصل صاحب المركز الثاني على ٥ آلاف دينار، والثالث نال ٣ آلاف دينار.

وحصلت على جائزة أفضل لاعبة بالدوري اللاعبة فجر محمد من نادي الكويت، وأفضل صاعدة من نادي الكويت زينة ابوزور.

وشهدت المباراة مستويات مميزة من قبل الفريقين، حيث تبادلا السيطرة على مجريات الاداء، ونجح الابيض في تحقيق الافضلية الدفاعية، مع الاعتماد على المرتدات السريعة في ظل المساحات الخالية في خط دفاع الاخضر، مما كفل هدف السبق للفريق عن طريق محترفته الايرانية نسرن سيد علي، الا ان العربي نجح في العودة قبل نهاية الشوط الاول عن طريق ريهام عملوش، وفي الشوط الثاني التزم الفريقان التأمين الدفاعي وعدم الاندفاع الى الهجوم، والاعتماد على التسديدات البعيدة، التي لم تثمر جديداً حتى الدقيقة الاخيرة التي نجحت فيها فجر محمد علي في إدراك هدف التتويج.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking