آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

342

إصابة مؤكدة

0

وفيات

81

شفاء تام

جمعة عبود فرحاً بالفوز الساحق على التضامن

جمعة عبود فرحاً بالفوز الساحق على التضامن

حكم عبدالمولى -

أشاد أمين السر العام للنادي العربي فؤاد المزيدي، بالفوز الساحق الذي حققه على التضامن بخمسة أهداف للاشيء في الدور ربع النهائي لكأس سمو الأمير بالدور الأول من البطولة. سجَّل للعربي توريس في الدقيقة (5)، وأضاف عيسى يعقوبو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 16 و41، وسجل هنري الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 25 و68.

وأضاف المزيدي قائلا إن الأخضر عادت هيبته وموقعة الطبيعي بين الأندية المنافسة، بعد أن تطوره أداؤه ونتائجه القوية في المباريات الأخيرة وترجمته على أرض الملعب الجهود التي بذلت من جانب مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري، فضلا عن عودة الانضباط بين اللاعبين في التدريبات، ما انعكس إيجابيا في المباريات، مبينا أن العربي يطمح في إسعاد جماهيره بلقب كأس سمو الأمير.

وقال المزيدي إن العربي يخوض كل مبارياته المقبلة بنظام الكؤوس لا بديل عن الفوز، سواء في كأس سمو الأمير أو المباريات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز، خصوصا مواجهته أمام متصدر الترتيب نادي الكويت 5 مارس المقبل، والتي تعد بطولة خاصة أمام حامل اللقب.

واعتبر نائب رئيس جهاز الكرة خالد عبدالقدوس الفوز على التضامن دفعة معنوية للمباريات المقبلة، مشيرا إلى أن حظوظ جميع الفرق المتأهلة في كأس الأمير متساوية وهذا حق مشروع.

عبود: نعد باللقب

قال لاعب العربي جمعة عبود إن اللاعبين مقصرون في حق الجماهير، ونطمح إلى أن نفرحهم ونحقق لهم اللقب، مشيرا إلى أن الجهازين الفني والإداري يبذلان جهدا غير عادي من أجل تجهيز اللاعبين.

القبندي: خسارة ثقيلة

أكد مساعد مدرب التضامن جمال القبندي أن فقدان التركيز وتفوق العربي تسببا في الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريقه، مشيرا إلى أن الأداء الذي قدمه التضامن غير مرض والمدرب لم يستطع قراءة المباراة جيدا.

الشباب يلاقي اليرموك

تختتم منافسات الدورالأول من كأس سمو الأمير لكرة القدم بلقاء الشباب واليرموك في الساعة السادسة وعشر دقائق على استاد الصداقة والسلام.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking