آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

99964

إصابة مؤكدة

585

وفيات

90930

شفاء تام

نجلاء العيسى - مشهد من الأغنية مبيّناً دافي وهو يشتري لؤلؤة.. باستخدام بطاقة «الخليج» الجديدة

نجلاء العيسى - مشهد من الأغنية مبيّناً دافي وهو يشتري لؤلؤة.. باستخدام بطاقة «الخليج» الجديدة

سجّلت أغنية بنك الخليج، بمناسبة الأعياد الوطنية «بصوت عالي»، أكثر من مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي. وتضمنت الأغنية شعار البنك، خلال فترة الأعياد الوطنية، وهو «عالي علمنا.. عالي»، إضافة إلى البطاقة المسبقة الدفع، التي أطلقها البنك بتصميم فريد على علم الكويت، احتفالًا بالمناسبة.

وغنّى الأغنية المغني الكويتي دافي، ما ساهم في انتشارها بين الشباب. كما أن تصويرها جرى على مركب شراعي، في رمزية تشير إلى شعار بنك الخليج. فجمعت عناصر هذا العمل بين حداثة الفن، وأداء دافي، وتراث بنك الخليج، والكويت بشكل، عام عبر موقع التصوير والبحارة الذين يغنون مع النهام والمحار واللؤلؤ، ما يعبّر عن تاريخ الكويت. وانتشرت الأغنية كتحدٍّ على تطبيق تيك توك، حيث يقلّد الأطفال والكبار الحركات الإيقاعية التي تم تصميمها للأغنية.

وحول هذه المشاهدات القياسية، التي حققتها الأغنية حتى اليوم، قالت مساعدة المدير اللعام إدارة التسويق في بنك الخليج نجلاء العيسى: «عملنا هذا العام على إطلاق أغنية شبابية مع فريق رائع من المبدعين الكويتيين، وعلى رأسهم الفنان دافي. وأسعدنا الصدى الذي لاقته الأغنية لدى الشباب، خصوصا مع تباين الثقافات، والذي تعمّدنا صنعه. نشكر كل من شارك في هذا العمل، الذي حقّق أكثر من مليون مشاهدة حتى الآن، ونتطلّع الى تقديم الأفضل دائماً لوطننا الحبيب».

تعليقات

التعليقات:

}
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking