آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

342

إصابة مؤكدة

0

وفيات

81

شفاء تام

كاظمة يقصي النصر

تأهل كاظمة الى دور الثمانية من كأس سمو الامير لكرة القدم بعد تغلبه على النصر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم بينهما امس على استاد جابر الاحمد الدولي.

انتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، تقدم النصر بهدف في الدقيقة الـ8 عبر البرازيلي اندسون، وادرك شبيب الخالدي التعادل لكاظمة في الدقيقة الـ42، وفي الشوط الثاني تمكن البديل العراقي محمد شوكان من اضافة الهدف الثاني لكاظمة في الدقيقة الـ78، في حين اهدر اندرسون ركلة جزاء للنصر سددها بجوار القائم.

جاءت المباراة متوسطة المستوى ونتيجتها عكس مجرياتها، حيث رجحت كفة النصر اغلب فتراتها، كان الافضل والاكثر هجوميا وتنوعت هجماته من العمق والاطراف معتمدا على خبرة تيسير جاسم وسيد ضياء وطلال العجمي واندرسون واتيحت له عدة فرص، في المقابل كان كاظمة ينتفض هجوميا على فترات معتمدا على عمر الحبيتر وبرونو وشبيب الخالدي ونجح في خطف بطاقة التأهل.

العربي الغائب الحاضر في كأس الامير

يسترجع النادي العربي امجاده الذهبية في كأس سمو الامير لكرة القدم عندما يلاقي التضامن الليلة في 8.30 مساء على ملعب محمد الحمد، مستهل مشواره في المسابقة، وكان الاخضر اول ناد يتوج بالكأس الغالية التي حصد القابها 15 مرة، كان آخرها موسم 2007 / 2008. ويراهن العربي على نتائجه و ادائه المتطور في الآونة الأخيرة في الدوري الممتاز وتحقيق ثلاث انتصارات متتالية بعد تدعيم صفوفه بالمحترفين هنري ويعقوبو الى جانب السنوسي الهادي وهنري مع توريس وعبد الله الشمالي، ما يؤهله الى البحث عن اللقب الغائب عنه منذ 12 عاما. في المقابل، يقاتل التضامن من اجل الفوز والتقدم خطوة في مشوار البطولة معتمدا على فيصل عجب وراشد المطيري والمحترف هيرمان كواو.

تجمع المباراة الثانية المتأهل الى الممتاز الجهراء مع وصيف الدرجة الاولى الصليبخات في 4.55 مساء على نفس الملعب، ويبحث أبناء الجهراء عن التعويض لخسارتهم في كأس سمو ولي العهد.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking