آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

743

إصابة مؤكدة

1

وفيات

105

شفاء تام

كيف ستعمل مكتبة الموسيقى الجديدة في «يوتيوب»؟

إسلام عبد التواب –

بالتزامن مع إيقاف العمل عبر خدمة «غوغل بلاي ميوزك» في وقت لاحق من هذا العام، كشفت شركة «غوغل» - عملاق البحث الإلكتروني الرائد عالمياً عن إمكانية نقل ملفات الموسيقى إلى «يوتيوب ميوزك»، وهي ميزة جديدة أعلنت منصة «يوتيوب» عن إطلاقها مرخراً.

في هذا الصدد، أوضحت «غوغل» أن الملفات الموسيقية يمكن نقلها عبر سحبها مباشرة إلى منصة «يوتيوب ميوزك» أو من خلال الضغط على أيقونة «تحميل الموسيقي» ضمن قائمة ملفات التعريف الخاصة، علماً بأن هذه الميزة تدعم العديد من الصيغ ، بما في ذلك FLAC و M4A و MP3 و OGG و WMA.

ووفقاً لـ «إنغادجيت»، تتيح «يوتيوب ميوزك» إمكانية الإستماع إلى ملفات الموسيقى المحملة في الخلفية، بدون عروض الإعلانات الترويجية في الفواصل أو حتى الإتصال بشبكة الإنترنت، كما لا تتطلب الإشتراك في خدمة YouTube Music Premium.

علاوة على ذلك، يمكن عبر الميزة الجديدة مشاركة أو تشغيل المحتوى عبر مكبرات صوت ذكية، وهي لا تسمح بتشغيل الموسيقى التي حمّلتها إلا بواسطتك، وفي حال مشاركة قائمة تشغيل مع مستخدم لديه موسيقى محملة بالفعل، فلن يتمكن من سماع الملفات الموسيقية.

من المرجح أن تسهم الميزة الجديدة في زيادة انتقال المستخدمين إلى «يوتيوب ميوزك»، حيث يمكن نقل مكتبة الموسيقى الكاملة من «غوغل بلاي» بسهولة، عبر عبر الضغط عليها وإرسالها، بعد ذلك سيخطرك «يوتيوب ميوزك» بنجاح عملية النقل.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking