آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

342

إصابة مؤكدة

0

وفيات

81

شفاء تام

كمال مترئساً اجتماع لجنة العاصمة

كمال مترئساً اجتماع لجنة العاصمة

زكريا محمد - 

اوصت لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي باجتماعها امس برئاسة العضو د. حسن كمال بالموافقة على طلب الهيئة العامة للرياضة بأن يكون ارتفاع استاد صباح السالم في النادي العربي بمنطقة المنصورية 37 متراً.

ووافقت اللجنة على اقتراح نائب رئيس المجلس عبدالله المحري والعضو مشعل الحمضان زيادة نسبة بناء لمواقف السيارات متعددة الادوار في مواقف برج التحرير، والموافقة على اقتراح العضو عبد العزيز المعجل عمل مطبات في منطقة خيطان.

واقرت اللجنة طلب تغيير استعمال مدرسة ابن سينا الواقعة ضمن منطقة الدعية قطعة 2 لتصبح مركز تدريب وتأهيل للمعلم.

وابقت اللجنة على قرار مجلس الوزراء بشأن تحويل المنطقة الحرة في الشويخ لمصلحة وزارة المالية (ادارة املاك الدولة) كأملاك خاصة (منطقة تجارية متعددة الاغراض) على جدول اعمالها لحين الاجتماع مع الهيئة العامة للاستثمار وهيئة الصناعة.

على صعيد اخر، شدد رئيس لجنة مزاولة المهن الهندسية في المجلس البلدي م. عبد السلام الرندي على ضرورة الاستفادة من الطاقات الشبابية الكويتية في التخصصات الهندسية المتنوعة.

وقال الرندي في تصريح صحافي بعد ورشة العمل التي اقامتها اللجنة امس لمناقشة لوائح البناء بمشاركة جامعة الكويت وجمعية المهندسين والادارة العامة للاطفاء وعدد من الجهات المعنية ان الهدف من هذه الورشة هو بحث بعض اللوائح والثغرات الموجودة فيها واضافة بعض البنود.

وأضاف الرندي أنه تمت مناقشة اضافة تخصص في المكتب الهندسي والرخص الهندسية واعطاء الاولوية للمهندس الكويتي لأخذ الخبرة وتطوير مهاراته.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking