آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

142635

إصابة مؤكدة

880

وفيات

137071

شفاء تام

«ديلي ميل»: الملكة إليزابيث تمنع هاري وميغان من استخدام علامة «Sussex Royal»

إسلام عبد التواب –

كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن الملكة إليزابيث الثانية، قررت منع الأمير هاري وزوجته ميغان مركل من استخدام العلامة التجارية «Sussex Royal» التي كانا يأملان في استخدامها لبناء حياة جديدة.

وبحسب الصحيفة، يجب على هاري وميغان إسقاط العلامة التجارية «Sussex Royal» بعد أن قررا التنحي عن مهامهما في العائلة الملكية.

وفي التفاصيل، فإنه بعد محادثات طويلة ومعقدة، يُعتقد أن الملكة وكبار المسؤولين وافقوا على أنه لم يعد من الممكن للزوجين الاحتفاظ بكلمة «ملكي» في علاماتهما التجارية.

وأثار رواد منصات التواصل الاجتماعي في بريطانيا نقاشاً حاداً حول إلزام هاري وزوجته، بإعادة تسمية العلامة التجارية الرائدة عالمياً باسم آخر، على خلفية تخليهما عن المهام الملكية.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فقد تمثلت نقاشات منصات التواصل الاجتماعي في دعم قرار الملكة وكبار المسؤولين بتجريد العلامة التجارية من لقب «ملكي»، ومنشورات أخرى بغرض المزاح تفيد بأن هاري قد يستخدم عنوان «H&M»، في إشارة إلى متجر «High Street» الشهير.

تجدر الإشارة إلى أن الحساب الرسمي لهاري وميغان عبر منصة انستغرام يستخدم اسم «Sussex Royal»، وكذلك موقع الويب الذي أسساه بعد قرارهما بالانسحاب من المهام الملكية مقابل الحرية المالية.

ويأتي قرار الملكة المرتقب، رغم إنفاق هاري وميغان لعشرات الآلاف من الجنيهات على موقع الويب الخاص بـ «Sussex Royal» وكذلك الصفحة الرسمية عبر منصة «انستغرام».

علاوة على ذلك، قام هاري وميغان بتسجيل «Sussex Royal» كعلامة تجارية عالمية لمجموعة من المنتجات والأنشطة، بما في ذلك الملابس والكتب والمواد التعليمية، فضلاً عن عزمهما تأسيس منظمة خيرية جديدة بنفس الإسم.

ومن المرجح أن يخضع الزوجين للأمر، ومن ثم سيضطران إلى إعادة التسمية، ما سيمثل ضربة كبيرة لـ «Sussex Royal»، وكذلك مؤسساتهم الخيرية الجديدة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking