آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

317

إصابة مؤكدة

0

وفيات

80

شفاء تام

إفصاحات

KIB: بيع عقارات محجوز عليها

قال بنك الكويت الدولي KIB: إن المحكمة الكلية - دائرة البيوع، قررت السير في إجراءات بيع العقارات المحجوز عليها بالمزاد العلني لسداد المديونية، للترك من شركة أسياف البحرية الصناعية ولتنازلها عن مستحقاتها لدى الشركة المدعى عليها (إيفاد العقارية).

كما قررت المحكمة إعادة الدعوى رقم 81/2011 لرول الجلسة ويضم لها الدعوى رقم 248/2011 بيوع/1، وحددت لنظرها جلسة 24 فبراير الجاري كطلب المدعى عليها بفتح باب المرافعة واعتبرت النطق بالقرار في البند ثانياً بمنزلة إعلان للخصوم به.

«الخليج»: استقالة ضاري البدر

أعلن بنك الخليج عن استقالة ضاري الرشيد البدر من منصب المدير العام للشؤون المؤسسية اعتبارا من 29 فبراير الجاري.

«أرزان»: تأجيل تخفيض رأس المال

قالت مجموعة أرزان المالية للتمويل والاستثمار: إنها تسلّمت رد هيئة أسواق المال على طلب تخفيض رأسمال الشركة، حيث انتهى رد الهيئة إلى تعذّر الموافقة على الطلب، وأن الهيئة تعكف حالياً على إعداد القواعد المنظمة لهذه العملية، وعليه سيتم تأجيل العملية حتى انتهاء الهيئة من إعداد القواعد.

«يونيكاب»: إجراءات قانونية ضد الرئيس التنفيذي

ذكرت شركة يونيكاب للاستثمار والتمويل أن مجلس الإدارة قرر في اجتماعه الطارئ أول من أمس، اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد الرئيس التنفيذي للشركة محمد عبد المنعم عبد الوهاب مغيرة، لمحاسبته عن المخالفات والأخطاء الجسيمة التي ارتكبها خلال فترة عمله لدى الشركة مع تحمله المسؤولية الكاملة جراء تلك المخالفات.

في غضون ذلك، أعلنت الشركة تعيين صالح عبد المحسن الصالح - عضو مجلس الإدارة - بوظيفة القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لحين تعيين رئيس تنفيذي للشركة.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking