آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

24112

إصابة مؤكدة

185

وفيات

9273

شفاء تام

التويجري متوسطاً المتدربين

التويجري متوسطاً المتدربين

أعلن بنك بوبيان عن تنظيمه مؤخراً Hackathon لمجموعة من الطلبة حديثي التخرج في مجال التكنولوجيا، لدعم مهارات الابتكار والابداع لديهم، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي نظمته المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالتعاون مع شركة IBM.التويجري متوسطاً المتدربين

وصرح المدير العام لمجموعة الموارد البشرية في بنك بوبيان، عادل الحماد، أن البنك يمثل نموذجا ناجحا للابتكار والابداع، سواء على مستوى القطاع المصرفي او الخاص، مؤكداً التزامه الدائم بنشر ثقافة الاستثمار التكنولوجي بين الشباب الكويتي حديثي التخرج، بما يسهم في تعزيز التطور والنمو في التكنولوجيا والابتكار لديهم.

وأوضح الحماد ان البنك استضاف 20 طالباً من حديثي التخرج على مدار 3 أيام متتالية، حيث جرى تشكيل مجموعة من الفرق المتنافسة لطرح فكرة التحدي بين المشاركين، إذ قام التحدي حول إيجاد حل ابداعي بأقل الموارد والامكانات المتاحة لإحدى المشكلات من خلال ابتكار تطبيق يسهل حل تلك المشكلة خلال 48 ساعة فقط.

وجرت الاستعانة بمحاضرين على مستوى عال من الخبرة والابداع في مجال الخدمات التكنولوجية، بالاضافة الى اتاحة الفرصة لدى المشاركين من التواصل مع عدد من موظفي بوبيان لمشاركة خبراتهم العملية، ليتمكن الشباب المشارك من الاستفادة من تلك الخبرات.

وأكد الحماد ان تنظيم مثل هذه البرامج الابداعية يأتي في إطار حرص إدارة البنك على الارتقاء بمستوى مهارات فئة الشباب الكويتي، مما ينعكس إيجاباً في صقل مهاراتهم لخدمة الوطن.

واختتم الحماد تصريحه بالتأكيد على أن العام الحالي سيشهد المزيد من المبادرات والبرامج التدريبية، التي من شأنها التطوير وتنمية القدرات الإبداعية، سواء للموظفين او الشباب، سعياً من إدارة البنك إلى اكتشاف المزيد من الموهوبين.

وكانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية قد تعاقدت منذ عام 2009 مع شركة IBM لتنظيم هذا البرنامج التدريبي لتأهيل الطلبة الكويتيين حديثي التخرج في مجال نظم وتقنية المعلومات على أحدث المناهج التدريبية المقدمة من قبلهم، طبقا لمنهج WDS الذي يتكون من مجموعة من المسارات المختلفة، يجري خلالها تطوير مهارات المتدرب وتأهيله للحصول على شهادة معتمدة، حيث جرى تصميم المنهج التدريببي للبرنامج بطريقة تتيح إمكانية نقل المعرفة والمهارات لوظيفة في مجال نظم وتقنية المعلومات بسهولة ويسر.

المدربون في لقطة جماعية

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking