آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

46940

إصابة مؤكدة

358

وفيات

37715

شفاء تام

هالاند..ظاهرة

نجح النجم النرويجي، إيرلينغ هالاند، في مزاحمة الأسماء الثقيلة في الكرة الأوروبية، على غرار النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، ليحوّل أنظار محبي كرة القدم صوبه، بفضل أهدافه الكثيرة وأرقامه المثيرة التي حققها أخيراً.

وكشفت صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية، عن 4 نقاط مثيرة لا تعرفها الجماهير عن الظاهرة النرويجية الجديدة هالاند، إذ عكست الأشياء الغريبة شخصية اللاعب الانطوائي التي يتصف بها صاحب الـ19 عاماً.

1 - البساطة

يعتبر الناجم الصاعد في «البوندسليغا»، من بين اللاعبين الذين يفضلون البساطة في حياتهم اليومية، فرغم الشهرة التي بلغها في وقت وجيز، فانه لا يمانع التواصل مع أبناء قريته، برين، إذ ينتشر رقمه الشخصي وعنوانه الإلكتروني في كل شوارعها، ولا يمانع أن يتواصل مع 12 ألفاً من ساكنيها.

2 - الخوف على عينيه

وكان التصرف الغريب الثاني للمهاجم الشاب، هو خشيته الكبيرة على عينيه، حيث يحميهما بوضع نظارات معاكسة للأشعة طيلة أوقات فراغه، وعند مشاهدته للتلفزيون أو الهاتف، باهتمام زائد عن اللزوم، وكانت النتيجة قدرته الكبيرة على تتبع الكرات وإسكانها في مرمى المنافسين.

3 - لا لوجبات المطاعم

وهل يُعقل أن يوجَد إنسان لا يتناول وجبات في المطاعم أبداً؟ والجواب هو نعم، فإيرلينغ هالاند لا يذهب لتناول وجبة في المطعم، حسب ما أكدّته الصحيفة الفرنسية، ولا يتناول الكحول ويتفادى الخروج ليلاً، لأنه يحرص على نظام صحي في حياته اليومية، انعكس إيجاباً على مستواه الفني.

4 - تفادي المقابلات الصحافية

ويسعى هالاند لتفادي المقابلات الصحافية لأسباب تبقى مجهولة، حيث تكون إجاباته أقصر من أسئلة الصحافي في أغلب الأحيان، ليكون أطول حوار أجراه لمصلحة قناة نرويجية، عندما التقى النجم السابق لمنتخب «الفايكنغ»، يان أيدج فيورتوفت، في لقاء خاص، كانت مدّته 8 دقائق فقط.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking