آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

123092

إصابة مؤكدة

756

وفيات

114116

شفاء تام

نصار: مباريات الدوري بطابع «الكؤوس»

عمر بركات - 

واصل نادي «الكويت» مطاردة القادسية على المركز الاول بعد تحقيقه فوزا مهما على الساحل بثلاثة اهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما اول من امس على استاد الصداقة والسلام، حيث احرز لــ«الابيض» كل من: فهد الهاجري وجمعة سعيد، والعراقي امجد عطوان، في حين جاء هدف الساحل عن طريق محترفه الايفواري احمد تيتي من ركلة جزاء، ليصل رصيد الفائز الى 27 نقطة بفارق 3 نقاط عن «الاصفر»، وتتبقّى للكويت مباراتان مؤجلتان.

من جانبه، اشاد وليد نصار مدرب «الابيض» بأداء لاعبيه خلال مواجهة الساحل، مشيراً الى استعادة اللاعبين الى الروح القتالية المطلوبة، والتي اقترنت بأداء فني جيد، بدأ الفريق من خلاله استعادة أدائه المعهود.

ولفت نصار الى ان المنافسة على لقب الموسم الجاري تبقى صعبة وقوية في ظل اهداف وتطلّعات جميع الفرق بجدول الترتيب، حيث تسعى الفرق في المراكز المتأخّرة الى تعزيز حظوظها بالبقاء في دوري الاضواء، في حين تتطلع فرق المقدمة الى تحقيق الفوز، لمواصلة مسيرة المنافسة لحصد اللقب، ما يعني ان المواجهات المقبلة تبقى مواجهات كؤوس، لا بديل فيها عن الفوز.

ولفت المدرب الى ان الحديث عن حسم لقب الدوري يبقى مبكراً جداً، في ظل 6 مباريات متبقية لفريقه، مطالباً الجميع بمواصلة العمل الجاد خلال المراحل المقبلة لتحقيق آمال جماهير «الأبيض» الكبيرة.

من جانب آخر، يعود «الابيض» للتدريبات اليوم، استعداداً للقاء الشباب المقرر الاربعاء المقبل ضمن مؤجلات الفريق، حيث يسعى الكويت الى تحقيق فوز، يتساوى من خلاله مع القادسية في صدارة الترتيب.

استبدل ناصر ببيسمارك

أعلنت إدارة نادي الكويت إنهاء عقد البرازيلي بيسمارك فييرا باتفاقٍ بالتراضي بين الطرفين، ليعيد «الأبيض» قيد مهاجمه الدولي يوسف ناصر في قائمته، لما تبقى من الموسم، بعد ان تم رفعه في وقت سابق «طبياً» من القائمة التي قُيّد فيها محترفاً.

وبذلك يكون محترفو الفريق خلال الفترة المقبلة للمشاركات المحلية، هم: الثنائي العراقي أمجد عطوان وعلاء عباس، بالإضافة الى الايفواري جمعة سعيد، والمالي عبدول سيسوكو، ويوسف ناصر، في حين يبقى بإمكان النادي اشراك اللاعبين الخمسة ايضاً خلال مشاركته ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي، على اعتبار ان يوسف ناصر لاعب محلي، وفي ظل كون لائحة المشاركات الآسيوية تشترط ان يكون بصفوف كل نادٍ اربعة محترفين فقط، من بينهم آسيوي.



تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking