آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

479

إصابة مؤكدة

1

وفيات

93

شفاء تام

«طماطم» تحصد 3.5 مليون دولار لتعزيز عملياتها في الشرق الأوسط!

إسلام عبد التواب –

حصدت «طماطم»، وهي شركة ألعاب فيديو ناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، 3.5 مليون دولار عبر جولة تمويلية من الفئة «A»، بقيادة المستثمر الرئيسي «ومضة كابيتال» ومشاركة «موردن للإلكترونيات» التابعة لمجموعة الفيصلية، و «نورث بيس ميديا».

يأتي ذلك في إطار مساعي الشركة الأردنية لتعزيز عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن ثم التوسع في الأسواق الأخرى حول العالم. ومن المقرر، بحسب «تك كرانش»، أن يتم تخصيص الحصيلة التمويلية الصالح عمليات التسويق المستهدفة في المنطقة، بما في ذلك عمليات التسويق المباشر.

علاوة على ذلك، تعتزم «طماطم» تأسيس فرع جديد في العاصمة السعودية «الرياض» خلال 2020، إضافة إلى توسعات أخرى خارج الحدود الإقليمية، لتعزيز عملياتها في العديد من الأسواق الناشئة التى تفتقر إلى خدمات ألعاب الفيديو.

وعلى الرغم من الظروف الإقليمية الراهنة، لكن شركات التكنولوجيا الناشئة تقود التوسع الاقتصادي الرقمي للمنطقة العربية إلى حد كبير، باعتبارها القادر الوحيد على عبور الحدود افتراضياً.

في هذا الصدد، أكد حسام حمو – الرئيس التنفيذي لـ «طماطم» - أن استراتيجية شركته ترتكز حول توفير وظائف للأكفاء من الشباب الأردني واللاجئين عبر تقديم ورش عمل ودورات تدريبية لأكثر من 150 طالب من خريجي الجامعات في عام 2020.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking