آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

26192

إصابة مؤكدة

205

وفيات

10156

شفاء تام

الأميركيون ينفقون 8 مليارات دولار على أظافرهم!

إسلام شكري - 

ضخت صالونات الاهتمام بالأظافر في الولايات المتحدة الأميركية أكثر من 8 مليارات دولار في عام 2017، على صناعة العناية الشخصية في البلاد، وساهم الرجال في هذه الصناعة، نظرا لأن المزيد من رجال الألفية الجديدة أصبحوا يهتمون وينفقون أموالهم بكثرة على العناية الشخصية، ومنها العناية بالأظافر.

وأطلق أحد الصالونات في مدينة نيويورك الأميركية برنامج «مانيكير الاثنين» التسويقي لجذب المزيد من العملاء الذكور.

ومنذ إطلاق البرنامج، شهد الصالون زيادة بنسبة 10 في المئة إلى 15 في المئة في العملاء الذكور.

وأشار موقع بيزنس إنسايدر إلى أن طلاء الأظافر للرجال ليس مستحدثا أو بالشيء الجديد، حيث إن الرجال استخدموا شيئا يشبه الطلاء منذ قرون، ومثالا على ذلك المناظر المصورة على جدران المعابد والمقابر الفرعونية في مصر، حيث أظهرت رسومات لملوك وملكات أظافرهم بطلاء أحمر، مضيفا: «الشركات الآن أصبحت تصنع طلاء أظافر للرجال فقط».

وتوقع «بيزنس إنسايدر» أن يصل سوق الرعاية الشخصية للرجال في الولايات المتحدة الأميركية، إلى 81 مليار دولار خلال السنوات الخمس المقبلة.

وتابع: «الرجال أصبحوا يحصلون على المزيد من الأشياء التجميلية الكيميائية غير الجراحية، مثل البوتوكس والفصل والتقشير، وزادت هذه الإجراءات بنسبة 17 في المئة في الفترة من 2005 إلى 2014».

وارتفع معدل حضور الرجال في الصالونات الصحية (السبا) بنسبة 16 في المئة في الفترة من 2007 إلى 2017، وفقا لمسح أجرته جمعية السبا الدولية، ويُعد فن الأظافر من الطرق العديدة التي يمكن للرجال من خلالها استكشاف أسلوبهم الخاص.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking