جانب من الحضور خلال حفل التكريم | تصوير بسام زيدان

جانب من الحضور خلال حفل التكريم | تصوير بسام زيدان

هاني الحمادي - 

نظمت المدرسة الباكستانية الدولية بخيطان، أمس، حفلاً لتكريم الطلبة الفائقين في المسابقة السنوية لتلاوة القرآن الكريم على مستوى المدارس الباكستانية والهندية والفلبينية لجميع المراحل التعليمية.

وأكدت مديرة المدرسة نادية الحفيتي في تصريح لـ القبس حرص الكويت على نشر تعاليم الدين والقرآن الكريم على المستويين المحلي والعالمي، إضافة إلى تحفيز الطلبة على حفظه وتلاوته، موضحاً أن المسابقة تقام بشكل سنوي تحت إشراف ودعم إدارة التعليم الخاص.

وأشارت إلى أهمية المشاركة في مثل هذه المسابقات التربوية التي تهدف إلى تحفيز المتعلمين على تحقيق أهدافهم، وحثهم على بذل المزيد من الجهد، مبينة أن هذه الاحتفالات تبث الفرحة بين الجميع، وتزيد الترابط في ما بينهم، وتزيد المنافسة في عمل الخير، حيث يتنافس الطلاب للحصول على أعلى المراتب.

وذكرت أن أفضل أعمال الخير هي العمل على كشف المواهب التي تجيد التلاوة والترتيل ومن ثم رعايتها ومتابعتها وصقل موهبتها بالخبرات والتعلم على ايدي متخصصين في تلاوة القرآن وترتيله.

بدوره، قال الموجه الفني الأول للتربية الإسلامية في التعليم الخاص في كلمة ألقاها نيابة عنه الموجه عبد المنعم عطية، إن المسابقة تأتي تشجيعا للطلاب والطالبات وحثهم على المواظبة على قراءة القرآن وحفظه، مهنئاً الطلاب والطالبات على حصولهم على المراكز المتقدمة في هذه المسابقة.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking