«الكهرباء»: خطة لصيانة المحطات

محمود الزاهي - 

علمت القبس أن وزارة الكهرباء والماء تنفذ حاليا خطة متطورة لصيانة المحطات وتقوية الشبكة لمواكبة الزيادة الإسكانية والمشاريع الجديدة.

إلى ذلك قال الوزير د. خالد الفاضل، إن برامج صيانة محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه تسير وفق الجداول الموضوعة لها، ويتابعها بشكل مباشر وكيل الوزارة م. محمد بوشهري.

وأضاف الفاضل، على هامش تكريمه الفائزين بجائزة الابتكار والتميز، أمس، أن الانقطاعات المتفرقة التي تحدث في بعض الأحيان أمر طبيعي، وما نخاف منه هو الانقطاعات الكبيرة التي لم تحدث ولله الحمد في العام الماضي، ونأمل ألا تحصل خلال العام الجاري.

وبشأن ما تردد عن قرب إجراء على مستوى قياديي الوزارة، قال الفاضل «تبقى أخبارا إلى حين الإعلان عنها رسميا».

وذكر الفاضل ان جائزة التميز تعد المبادرة الأولى من نوعها في وزارة الكهرباء والماء، وتأتي استكمالاً لرؤية واستراتيجية الوزارة التي أطلقناها تحت شعار «مستقبل يتحقق» في سبتمبر الفائت، متمنياً زيادة حجم المشاركات في النسخ القادمة.

ولفت إلى دخول عدد من المشاريع التي قدمها الموظفون حيز التنفيذ، على أن توظف البقية في خدمة تطوير العمل في الوزارة. وفي كلمته خلال الحفل، قال الفاضل «ان الابتكار وسيلة لإيجاد حلول جديدة للتحديات التي نواجهها، وتقديم مثل هذه الجوائز يساعد بشكل كبير في تحفيز المنظور غير النمطي والتفكير الإبداعي الخلاق .

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking