آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

993

إصابة مؤكدة

1

وفيات

123

شفاء تام

تطبيق بليمز الجديد

تطبيق بليمز الجديد

أعلنت شركة بليمز مؤخراً عن إطلاق الإصدار الحديث والأكثر تطوراً للتطبيق، حيث يضعها هذا التحديث في مقدمة مجال طلب وتقديم الزهور والهدايا في المنطقة، مما يجعل استخدام التطبيق أسهل للعملاء بدءا من طريقة الاختيار وحتى إيصال الطلب بالوقت والمكان المحددين.

أدرك منذ البداية، المؤسسون للتطبيق، اللغة النفسية وراء الهدايا والزهور، ولاحظوا حاجة السوق المحلية لمثل هذه النوعية من الخدمات، وقررا تأسيس تطبيق بليمز في عام 2012، كتطبيق يقدم للسوق منصة لتوصيل الزهور والهدايا حسب المناسبات العامة والخاصة.

اليوم وبعد سنوات من الخبرة في هذا المجال، ساهمت ردود أفعال العملاء على تحسين التطبيق، والارتقاء به إلى مستوى أعلى يواكب حاجات السوقين المحلي والإقليمي.

وبهذا الصدد، صرح سليمان الطراح، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـبليمز: «بفخر نقدم هذا التطبيق للسوق كأكثر التطبيقات تطوراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ليضمن التجربة الاستثنائية لعملاء بليمز».

وتابع قائلاً: «إن السوق الكويتي متطور في المجال التقني والتكنولوجي، ومواكبة التطبيقات الأخرى بات اعتيادياً، ولكن استباقها هو الأمر الاستثنائي، وهذا ما حرص عليه فريق بليمز منذ البداية. ولقد صنّف التطبيق كمنصة ذكية جداً، من ناحية تقديم الأفضل لتجربة المستخدمين الحاليين والجدد». وعلّق عثمان شوكت، رئيس تكنولوجيا المعلومات في بليمز: «إننا قمنا بتطوير هذا التطبيق بشكل كامل من داخل الشركة، بعد جمع آراء مستخدمي التطبيق، والعمل على تقديم ما يلزمهم من الناحيتين الفنية والتقنية ليشمل جميع أساليب الاستخدام المتبعة في شبكات الإنترنت العالمية».

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking