آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

993

إصابة مؤكدة

1

وفيات

123

شفاء تام

العروض الترويجية خلال الاحتفالات مستمرة لمدة شهر

العروض الترويجية خلال الاحتفالات مستمرة لمدة شهر

أعلنت لولو هايبرماركت، شركة التجزئة الرائدة في المنطقة، عن مجموعة من العروض الترويجية لعملائها، لتكون جزءا من متعة التسوق في «هلا فبراير».

وتشمل العروض الترويجية الرائعة خلال الاحتفالات التي تستمر لمدة شهر، عرض «ترولي»، حيث يحصل الفائزون المحظوظون على كل ما في عربة التسوق مجانا، و«ديجيتال فيست» الذي يعرض أفضل المنتجات الإلكترونية بأسعار تنافسية، كما أن هناك أيضاً «العلامة التجارية للأسبوع» و«منتج اليوم» الذي يبرز أفضل المنتجات والعلامات التجارية، لتقديم الدعم للمزارعين المحليين كجزء من الاحتفالات، وسيتم ملء أقسام البقالة في فروع لولو بالفواكه والخضروات الطازجة من المزارع التي يتم الحصول عليها محليا.

وكجزء من مبادرتها لجعل التسوق حدثا ممتعا لا ينسى للعملاء، ستعرض فروع لولو هايبرماركت «زاوية السيلفي» خلال فترة العرض، والتي ستمكّن المتسوقين من التقاط صور لأنفسهم أو لأحبائهم مقابل صور خلفية مثيرة، كما يتم تنظيم عدد من الأحداث الثقافية التقليدية كجزء من العروض الترويجية الاحتفالية للترفيه عن المتسوقين وتسليط الضوء على الحماسة الوطنية وحب البلد.

وبالإضافة للعروض الترويجية المعتادة، هناك عرض مدهش مستمر لـ «دريم درايف» في الفترة من 29 يناير إلى 14 مارس في جميع متاجر لولو في الكويت. خلال الفترة الترويجية، حيث يحصل المتسوقون على كوبون سحب إلكتروني واحد مقابل كل مشتريات بقيمة 5 دنانير في أي فرع من فروع لولو، مما سيؤهلهم للدخول في السحب للفوز بواحدة من أربع سيارات نيسان اكس تريل 2020. وبالإضافة إلى جوائز السيارات الأربع، سيحصل 100 فائز محظوظ على قسائم هدايا بقيمة 100 دينار كويتي لكل منهم، بمبلغ إجمالي يصل إلى 10 آلاف دينار كويتي.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking