آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

266

إصابة مؤكدة

0

وفيات

72

شفاء تام

كوزموغراف دايتونا.. ساعة لعشاق السباق

وليد الصقعبي - 

تمثّل ساعة كوزموغراف دايتونا الساعةَ المثالية للمولعين بالقيادة والسرعة، وأصدرت رولكس هذه الساعة عام 1963، وصمّمتها لتلبية مُتطلّبات سائقي سيارات السباق المحترفين، إنهّا أيقونة ترتبط إلى الأبد باسمها ووظيفتها بعالم سباقات السيارات عالي الأداء، بعد أكثر من خمسين عاما من نشأتها، بقيت كوزموغراف دايتونا بمستوى متفرد بين كرونوغرافات الرياضة واستمرت في تجاوز الوقت.

مميزات الساعة
زوّدت رولكس ساعة كوزموغراف دايتونا بالعيار ٤۱۳۰، وهي حركة كرونوغراف ميكانيكية ذاتية التعبئة، طُوِّرت وصُنعت لدى رولكس، وتتضمن بنية هذه الحركة مكونات أقلَ من الكرونوغراف العادي، مما يحسّن موثوقية الحركة، ويتيح كذلك توفير مساحة كفيلة باحتواء نابض شعري أكبر حجما يسمح بتمديد احتياطي الطاقة من ٥۰ إلى ۷۲ ساعة.

علاقة وثيقة
ترتبط كوزموغراف دايتونا ارتباطا لا تنفصم عراه عن عالم سباق السيارات. وتتيح للسائقين قياس الوقت المُنقضي وقراءة متوسط السرعة على إطارها المُميَّز لقياس السرعة، تشيد هذه الساعة بدايتونا في فلوريدا، حيث تطوّر شغف حب السرعة وسباق السيارات في مطلع القرن العشرين، وتُجسّد بذلك الروابط التاريخية والمميّزة القائمة بين رولكس وسباق السيارات، وتعزّزت هذه الروابط في عام ٢٠١۳ بدخول العلامة عالم سباق الفورمولا ١ (Formula 1) وأصبحت الشريك العالمي والساعة الرسمية للفعاليات.


تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking