آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

120927

إصابة مؤكدة

744

وفيات

112110

شفاء تام

الأبيض يبدأ المشوار.. بتجاوز الأنصار

عمر بركات -

بدأ فريق الكرة بنادي الكويت منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتحقيق فوز مهم على ضيفه الانصار اللبناني بهدف للاشيء في المواجهة التي جمعتهما امس على استاد نادي الكويت ضمن الجولة الاولى بالمجموعة الثانية للبطولة ليحقق بذلك اول ثلاث نقاط فيما يبقى رصيد الانصار خالياً.

جاء هدف الكويت عن طريق عبدالله البريكي في الدقيقة الـ١٧ من تسديدة متقنة من كرة ثابتة سكنت مباشرة شباك الحارس حسن مغنية.

الكويت حقق المطلوب من اللقاء بالخروج بنقاطه الثلاث لمصلحته على الرغم من تذبذب ادائه من فترة لاخرى طوال شوطي اللقاء، حيث حقق بداية قوية من خلال التشكيلة التي اعتمدها المدرب وليد نصار واتسمت بدفعه ببعض الوجوه التي غابت في اللقاءات الاخيرة، مثل عبدالله البريكي وجمعة سعيد وخالد القحطاني واحمد الزنكي ويوسف الخبيزي، بالاضافة الى سيسوكو وعلاء عباس وفهد حمود وفهد الهاجري، وهو ما اضاف للفريق بعض الحيوية، خاصة على مستوى الخط الامامي، حيث نجح الفريق في تشكيل بعض الهجمات التي ترجمها عبدالله البريكي لهدف من كرة ثابته في الدقيقة الـ١٧، ارسلها مباشرة لشباك الانصار.

وعقب الهدف تراجع الابيض نسبياً للتأمين الدفاعي في ظل الضغط المتواصل من قبل الانصار، وتألق محترفه مالك في تشكيل بعض الهجمات، كان اقربها في الدقيقة الـ٤٢ من زمن اللقاء بتسديدة قريبة المدى، تصدى لها الحارس حميد القلاف.

وفي الشوط الثاني، يتبادل الفريقان السيطرة على مجريات الاداء مع افضلية نسبية للانصار، الا ان تألق القلاف يتواصل في التصدي للمحاولات اللبنانية.

ومع تراجع الاداء، يدفع نصار ببعض التبديلات التنشيطية على مستوى الخط الامامي بنزول فيصل زايد بدلا من جمعة سعيد، وشاهين الخميس بدلا من عبدالله البريكي، لينتهي بعد ذلك اللقاء بفوز الابيض.

وحصل عبدالله البريكي على جائزة افضل لاعب في المباراة التي يقدمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking