آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

49941

إصابة مؤكدة

368

وفيات

40463

شفاء تام

جمالي لحظة إلغاء هدف السالمية

جمالي لحظة إلغاء هدف السالمية

حكم عبدالمولى -

اعرب مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية سلمان عواد عن رضاه التام عن أداء اللاعبين والفوز الذي تحقق على النصر بهدف للاشيء اول من أمس في الدوري الممتاز لكرة القدم، مشيرا الى ان الفريق كان في حاجة للنقاط الثلاث لزيادة رصيده بعد سلسلة من الكبوات أدت الى فقدانه الصدارة وهبوطه للمركز الرابع، واضاف قائلا ان الضغوط زادت على اللاعبين من اجل العودة الى الانتصارات والاقتراب من الصدارة.

وعن الهدف الذي الغاه الحكم الدولي عبدالله جمالي في الشوط الثاني للسالمية، اكد عواد ان جمالي من الحكام الاكفاء لكن هدف فابيانو في مرمى النصر من وجهة نظري كان سليماً وبشهادة الجميع ومن غير المقبول ان يتمادى الحكم في خطأه بعد مشاهدة اعادة الهدف عبر تقنية الفار ويغير قراره بالغاء الهدف وكأن الفار شرعنة للأخطاء وليس للتأكيد على صحة القرار. من جانب آخر تسلم محمد الفليكاوي مهمته مساعداً لمدرب الفريق الأول خلفاً للسوري فراس الخطيب الذي قُبلت استقالته.

عبدالكريم: هدف مشكوك

في المقابل، قال مدرب النصر احمد عبدالكريم إن فريقه قدم مباراة قوية رغم خسارته، مشيرا الى ان النصر لاحت له فرص للتهديف كانت كفيله بخروجه متقدما بهدفين على الاقل، واضاف قائلا ان الخسارة كانت قاسية خاصة ان هدف الفوز جاء في الوقت القاتل وان كان مشكوكاً في صحته حيث كان فابيانو في وضع تسلل.

وقال عبدالكريم ان اداء لاعبي النصر في المباراة كان جيداً ومؤشراً ان الفريق قادر على تخطي كبوته والخروج من منطقة الهبوط.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking