آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

10

إصابة مؤكدة

20

وفيات

30

شفاء تام

هل يحصد «الجوكر» جائزة الأوسكار الليلة؟

وضعت أكاديمية فنون وعلوم السينما اللمسات الأخيرة على حفل الأوسكار الـ 92، حيث فردت السجادة الحمراء لاستقبال نجوم العالم، فيما زين الطرقات والمداخل تمثال جائزة الأوسكار الذهبي.

وتشير الكثير من التقارير إلى تصدّر فيلم الجريمة والدراما «Joker» للنجم خواكين فينيكس، ترشيحات جوائز الأوسكار في نسخته الـ92، والمقرر إعلان الفائزين بها فجر اليوم، على مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس الأميركية.

وحصل الفيلم الذي تولى إخراجه تود فيليبس، 11 ترشيحا لجوائز الأوسكار في فئات: «أفضل فيلم، أفضل إخراج، أفضل مونتاج، أفضل ممثل رئيسي، أفضل تصوير سينمائي، أفضل موسيقى تصويرية، أفضل مزج أصوات، أفضل مكياج وتصفيف شعر وأفضل تصميم أزياء»

ومن المقرر أن تنطلق النسخة الـ 92 من حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة علي مسرح دولبي وينافس فيلم «الجوكر – Joker» للممثل العالمي خواكين فينيكس، على جائزة أفضل فيلم وفي حالة الفوز ستكون الجائزة الأولى من نوعها لصالح فيلم مستند على كتاب هزلي وقصص مصورة في التاريخ، وينافسه المخرج العالمي كوينتن تارانتينو بفيلمه Once Upon a Time ... in Hollywood .

ويقترب المخرج العالمي سام منديز من تسجيل رقم قياسي جديد، في أطول فاصل بين حصد جائزين للأوسكار في التاريخ إذا فاز فيلمه 1917 بجائزة أفضل فيلم، سيكون صاحب أطول رقم فاصل بين جائزتين للأوسكار منذ فيلمه American Beauty الذي حصد الأوسكار عام 2000.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking