آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

743

إصابة مؤكدة

1

وفيات

105

شفاء تام

«القطرية» أفضل شركة طيران في العالم

حسام عبدالرحمن -

وضع موقع irhelp الخاص بعالم الطيران تصنيفا عالميا لشركات الطيران لعام 2019، يتضمن استطلاعات لآلاف المسافرين، وصنفت شركات الطيران في 3 فئات: أداء الأوقات المحددة لرحلات المغادرة والوصول، جودة الخدمات ومعالجة طلبات الركاب. وتم الجمع بين هذه الفئات لتشكل درجة على عشر لكل شركة.

واحتلت الخطوط الجوية القطرية، بحسب الموقع، المركز الأول عالمياً بدرجة 8.2/10، وذكر الموقع أن التصنيف يوافق شركة «سكاي تراكس» لتصنيف الشركات، لافتاً إلى أن «القطرية» تصنف على أنها شركة 5 نجوم ولديها كل شيء استثنائي من خدمات مطار حمد الدولي إلى المنتجات الفاخرة على متن الطائرة وخدمة المضيفين والمضيفات.

وجاءت طيران «الإمارات» في المركز العاشر بقائمة أفضل شركات الطيران في العالم، بعد شركات دولية عريقة، وقال موقع airhelp: إن شركة الإمارات تقدم لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال العديد من المزايا والخدمات الفاخرة، من ضمنها خدمة السائق المجانية من وإلى المطارات، والدخول إلى صالاتها الفاخرة في مطار دبي الدولي ومطارات عالمية أخرى.

وأضاف: إن الركاب بجميع الدرجات في طائرات الإمارات لديهم فرصة بالاستمتاع بأكثر من 4500 من الأفلام والبرامج والأغاني والألعاب، إلا أن بعض المشاركين في استطلاعات الشركة يرون أنها تركز بشكل كبير على ركابها الأثرياء، بينما يشير بعضهم الآخر إلى أن الأميال التي يجمعها المسافر من السفر على متنها قد تنتهي صلاحيتها في وقت معين. 


تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking