آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

10

إصابة مؤكدة

20

وفيات

30

شفاء تام

مخالفة أخرى تم ضبطها

مخالفة أخرى تم ضبطها

محمود الزاهي -

في إطار الخطة الحكومية الرامية إلى تطهير جليب الشيوخ من المخالفات، نفذ فريق الضبطية القضائية بالتعاون مع قطاع شبكات التوزيع في الفروانية حملة واسعة على المنطقة الجليب أول من امس.

وكشف نائب رئيس فريق الضبطية القضائية، عضو اللجنة المشتركة أحمد الشمري أن الحملة التي انطلقت عند الثانية والنصف ظهرا واستمرت حتى السادسة مساء أسفرت عن قطع الكهرباء عن 75 بناية مخالفة لقوانين وأنظمة الوزارة وبلدية الكويت. وأشار في تصريح لـ القبس إلى أن أعضاء اللجنة المشتركة قاموا كذلك بضبط العديد من المخالفات سواء فيما يخص المحال المخالفة أو سكن العذاب أو العمالة السائبة، مشيرا إلى استمرار العمل بنجاح طوال الفترة الماضية وفق الخطة الموضوعة.

ولفت إلى ان الوضع في المنطقة حاليا يظهر فارقا جوهريا على مستوى المرور أو النظاقة أو غيرها مقارنة بالوضع قبل انطلاق تلك الحملة التي تستهدف جعل الجليب منطقة نظيفة آمنة خالية من جميع المخالفات. وأوضح أن فريق الضبطية القضائية بدأ قبل عام ونصف العام عملية مسح شاملة للعقارات المخالفة على مستوى المنطقة بالتنسيق مع قطاع شبكات التوزيع في محافظة الفروانية، مشيرا إلى أن الجهود المستمرة منذ ذلك التاريخ وحتى الآن أسفرت عن تعديل وضع أكثر من %60 من العقارات المخالفة على مستوى الجليب.

وأشار إلى أن جهود تعديل الشبكة الكهربائية والتصدي للعبث بها شملت معالجة مخالفات تتعلق بالأحمال الزائدة وسرقات التيار والمياه من دون عداد وتركيب فيوزات أكبر من حجم الكيبل المغذي للتحايل وايصال التيار لمبان مخالفة.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking