آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

479

إصابة مؤكدة

1

وفيات

93

شفاء تام

«يوتيوب» تستثمر 100 مليون دولار في محتوى جديد للأطفال

إسلام عبد التواب –

كشفت منصة يوتيوب -الرائدة عالميا في بث محتوى الفيديو عن تدشين صندوق استثماري بقيمة 100 مليون دولار، بهدف الاستثمار في أنماط جديدة للمحتوى المقدم للأطفال، على مدار 3 سنوات.

ومن المقرر أن تخصص «يوتيوب» موارد الصندوق لتمويل مقاطع فيديو تعزز من قوة الشخصية بالنسبة للأطفال، وذلك عبر إضفاء بعض السمات المحفزة على ذلك، أبرزها الشجاعة والرحمة والتواصل والامتنان والتواضع، وكذلك الحث على العمل الجماعي والمثابرة، ومن ثم كيفية ضبط النفس والتعاطف والإبداع.

علاوة على ذلك، تخطط منصة الفيديو العالمية لدعم الأطفال عبر تطوير محتوى ملهم من خلال إثارة نقاط القوة والشغف، ومن ثم تطوير مهارات الحياة لديهم، فضلا عن إرساء العادات الصحية والرعاية، وكذلك حضهم على التثقيف والانخراط في مجتمعاتهم.

وفي الوقت الحالي، تجري «يوتيوب» العديد من المشاورات مع الشركاء للوقوف على الأركان الأساسية للمحتوى الجديد، دون ذكر مزيد من التفاصيل حول صندوق محتوى الأطفال حتى وقت لاحق من هذا العام، وفق وكالة بلومبيرغ الإخبارية.

على الجانب الآخر، استبعدت المنصة تأثر إيرادات الإعلانات بعد إطلاق المحتوى الجديد المخصص للأطفال، حيث تستهدف جذب معلنين جدد لرعاية المحتوى المستحدث، الذي يحظى بجميع مقومات النمو.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking