آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

116832

إصابة مؤكدة

710

وفيات

108606

شفاء تام

عدي الصيفي يمر من سيسوكو في |  تصوير محمود الفوريكي

عدي الصيفي يمر من سيسوكو في | تصوير محمود الفوريكي

عمر بركات -

اغلق فريقا الكويت والقادسية الملف المحلي وذلك استعداداً لفتح ملف بطولة كأس الاتحاد الاسيوي حيث يستهل الابيض مشواره بالبطولة بمواجهة الانصار اللبناني في السادسة مساء غد الإثنين على ملعبه ضمن لقاءات المجموعة الثانية، في حين يغادر الاصفر الى مملكة البحرين استعداداً لمواجهة الرفاع بالمجموعة الثالثة.

الأبيض يعسكر

ويدخل فريق نادي الكويت في معسكر تدريبي داخلي اليوم استعداداً للمواجهة وذلك عقب حصول لاعبي الفريق على راحة من التدريبات الجمعة الماضي ليعود الجميع للانتظام في الحصص اليومية بدءاً من الامس تحت قيادة المدرب الوطني وليد نصار وجهازه المعاون.

ويسعى نصار الى ايجاد الحلول الهجومية المطلوبة أمام الفريق اللبناني وذلك في ظل المعاناة التي ظهر عليها الفريق في اخر ظهور له أمام القادسية وغياب دور المهاجمين، إضافة إلى لاعبي الوسط الهجومي وذلك على الرغم من الدفع بجمعة سعيد كورقة رابحة في الشوط الثاني من المواجهة الا ان أمراً لم يتغير.

ويواجه نصار بعض الصعوبة في الوقوف على مستوى الانصار في الفترة الاخيرة خاصة في ظل توقف الدوري اللبناني واعتماد المدرب العراقي للاخير عبدالوهاب ابو الهيل على خوض بعض اللقاءات التجريبية كان اخرها امام البدع القطري خلال معسكره التدريبي هناك استعداداً للمواجهة.

استبعاد بيسمارك

استقر الجهاز الفني للأبيض بقيادة وليد نصار على استبعاد البرازيلي بيسمارك فييرا من القائمة الآسيوية للفريق وذلك ليكون محترفو الأبيض في البطولة هم الايفواري جمعة سعيد والعراقيان امجد عطوان وعلاء عباس والمالي عبدول سيسوكو.

الأصفر يغادر

يغادر في العاشرة صباح اليوم وفد الأصفر متجهاً الى مملكة البحرين برئاسة امين السر العام بالنادي حسن ابو الحسن، حيث يستهل الفريق تدريباته هناك فور وصوله استعداداً للقاء الرفاع الثلاثاء.

ويسعى الأسباني بابلو فرانكو مدرب الاصفر الى الوصول بلاعبيه الى الجهوزية المطلوبة، وذلك عقب المستويات المتقدمة التي قدمها الأصفر خلال لقاء قمة الدوري الممتاز المحلي أمام الكويت مساء الخميس.

ويتطلع القادسية لتحقيق فوز في مستهل المشوار الآسيوي لضمان المنافسة على التأهل للأدوار التالية بالبطولة.

المؤتمر الصحافي

يعقد اليوم المؤتمر الصحافي لمباراة الكويت والانصار اليوم في الثانية عشرة ظهراً في فندق الريجنسي وحضور مدربي الفريقين ولاعب من كل فريق لاستعراض اخر الاستعدادات وحظوظ كل منهما في تحقيق الفوز.

عقوبات مغلّظة

اعلن نائب رئيس لجنة المسابقات سالم سعدون ان اللجنة ستعقد اجتماعا مساء اليوم لمناقشة تقريري الحكم الدنماركي والمراقب عن الاحداث التى شهدتها مباراة الكويت والقادسية، وعلمت القبس أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة بصدد توقيع عقوبات مغلظة على بعض لاعبي وجماهير واداري فريق الكرة بنادي القادسية وذلك على خلفية احداث مباراة الاصفر امام الكويت ضمن الدوري الممتاز.

ويبقى الاقرب من لاعبي الاصفر لنيل العقوبة المحترفين جيمس وعدي الصيفي اضافة الى اداري الفريق فيصل الشمري وجماهير الاصفر التي قامت بإلقاء الالعاب النارية داخل الملعب اثناء اللقاء إضافة الى قنينات المياه وهو ما يعرضها لعقوبات تصل الى الحرمان من حضور المباريات مستقبلاً.

وتنتظر «الانضباط» تحويل تقارير المباراة للحكم والمراقب الاداري لتحديد واتخاذ الإجراء المناسب.

عدي الصيفي يمر من سيسوكو في | تصوير محمود الفوريكي


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking