آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

342

إصابة مؤكدة

0

وفيات

81

شفاء تام

الاستحواذ على 25% في مقهى JOLT

سالم عبدالغفور - 

في صفقة جديدة، تؤكد قدرات الشباب الكويتيين، وبعد اختراقهم الأسواق الأوروبية؛ انطلاقاً من المملكة العربية السعودية، استحوذت شركة سعودية على 25 % من مقهى JOLT المملوك لمجموعة من المبادرين الكويتيين.

وكشفت مصادر مطلعة لـ «القبس» أن قيمة الجولة الاستثمارية، التي أُبرمت مؤخراً بين الطرفين، بلغت 22 مليون ريال سعودي، وذلك في إطار جهودهم لبناء شراكة إستراتيجية، قادرة على التوسُّع في المملكة، وعدد آخر من الأسواق الإقليمية والعالمية. وأوضحت المصادر أن مقهى JOLT يمتلك حالياً 8 أفرع في السعودية وأوروبا، ويستهدف افتتاح 3 أفرع جديدة، أحدها في لندن، وذلك قبل نهاية الربع الأول 2020.

وأشارت إلى أن المشروع انطلق من العاصمة السعودية (الرياض)، كمبادرة وفكرة كويتية خالصة، ثم ما لبث أن توسّع الى مناطق جديدة، منها المنطقة الشرقية، وجدة، وبعدها تمكَّن من اختراق الأسواق الأوروبية، بافتتاح أول فرع في لندن، ثم فرع آخر في ماربيا بأسبانيا، وحالياً جارٍ الاستعداد لافتتاح الفرع الثاني في لندن.

وحول أسباب عدم وجود فرع للمقهى في الكويت، قال أحد الملاك إن السوق الكويتي متشبّع في الوقت الحالي، ولكن الرغبة قائمة والدراسات للسوق مستمرة، وإذا ما توفرت الفرصة فسيتم اقتناصها فوراً.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking