آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

317

إصابة مؤكدة

0

وفيات

81

شفاء تام

إفصاحات

«كامكو»: الشارخ رئيساً لـ«الأسواق المصرفية»

قالت شركة كامكو إنفست إنها قامت بتعيين عبدالله محمد عبدالرحمن الشارخ رئيساً لقطاع الأسواق والاستثمارات المصرفية، وأوضحت في إفصاح للبورصة أمس، أنه جرى استكمال جميع إجراءات التسجيل ذات الصلة لدى هيئة أسواق المال.

«إيفا»: بيع %35من «نيوفا سيجورتا»

قالت شركة إيفا: إنه ورد إليها من شركتها التابعة «الأولى للتأمين التكافلي»، بأنها قامت بتوقيع اتفاقية مبدئية لبيع كامل حصتها في استثمار بشركة زميلة «نيوفا سيجورتا» - تركيا، والتي تمثل نسبة %35 من رأسمال الشركة المذكورة. وأفادت الشركة في بيان للبورصة بأنه سيتوقف الأثر المالي لهذه الاتفاقية على توقيع عقد البيع النهائي واستكمال بقية الإجراءات، وكذلك يتوقف على تاريخ قبض الثمن بعد خصم المصروفات والرسوم وفق الأنظمة المعمول بها في جمهورية تركيا، وكذلك سعر العملة التركية وقت تحويل قيمة البيع.

«العقارات المتحدة»:تمويل لـ«تابعة»بـ 9.2 ملايين دينار

أفادت شركة العقارات المتحدة بأن شركة المباني المتحدة (شركة تابعة) وقعت بتاريخ 5 فبراير الجاري على عقد تسهيلات مصرفية ممنوحة من أحد البنوك المحلية بإجمالي قيمة 9.2 ملايين دينار نقدية وغير نقدية، وذلك لغرض تمويل مشاريع الشركة على أن تسدد تلك التسهيلات خلال 3 سنوات. وأوضحت أن أثر التطور يتمثل في تمديد استحقاق الدين، وبالتالي إعادة تبويب التسهيلات من التزامات قصيرة الأجل إلى التزامات طويلة الأجل.


تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking