آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

479

إصابة مؤكدة

1

وفيات

93

شفاء تام

الأمير: نعتز بعلاقاتنا الراسخة مع بريطانيا

بعث سمو أمير البلاد برقية تهنئة إلى الملكة إليزابيث الثانية، ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وايرلندا الشمالية، بمناسبة ذكرى اعتلائها العرش.

وأشاد سموه بما شهدته المملكة المتحدة في عهدها من إنجازات حضارية بارزة عززت من المكانة الرفيعة والمرموقة التي تحظى بها لدى المجتمع الدولي.

وأكد سموه الاعتزاز بالعلاقات التاريخية والراسخة التي تربط الكويت والمملكة المتحدة، والتطلع لتعزيزها في كل المجالات، راجياً للملكة إليزابيث وللأسرة المالكة الكريمة موفور الصحة والسعادة، ولبلادها وشعبها الصديق المزيد من الرقي.

من جانب آخر، بعث سمو الأمير برقية تهنئة الى حاكم عام غرينادا، سيسيل لا غريناد، بمناسبة العيد الوطني لبلادها، متمنياً لها موفور الصحة والعافية، وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.

من جهة ثانية، بعث سمو الأمير برقية تعزية الى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان بضحايا الانهيار الثلجي، الذي وقع في محافظة كان شرقي بلاده، وحادث انشطار طائرة الركاب التركية الذي وقع في مطار اسطنبول الدولي، وأسفرا عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين، سائلا الله ان يتغمدهم بواسع مغفرته ورحمته، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وان يمنّ على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

وأرسل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، برقيات مماثلة.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking