آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

417

إصابة مؤكدة

0

وفيات

82

شفاء تام

مهاجم إنجلترا السابق يطالب ليفربول ببيع محمد صلاح

عماد غازي -

لا يعتقد مهاجم منتخب إنجلترا السابق دارين بينت أن النجم المصري محمد صلاح له قيمة كبيرة في ليفربول مثل روبرتو فيرمينو أو ساديو ماني.

ودعا بينت ليفربول إلى التفكير في بيع محمد صلاح، لتمويل صفقة جادون سانشو أو كيليان مبابي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

محمد صلاح صاحب الـ 27 عاما، يتصدر قائمة هدافي ليفربول هذا الموسم برصيد 18 هدفا في جميع المسابقات، منهم 14 هدفا في البريميرليغ ساهموا في تربع الريدز على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

وهز صلاح الشباك ثلاث مرات في آخر مباراتين له بالدوري، لكن بينت لا يعتقد أن مساهماته قيمة مثل مساهمات ساديو ماني أو روبرتو فيرمينو.

ويرى مهاجم منتخب إنجلترا السابق، أن بيع محمد صلاح للتعاقد مع جناح بوروسيا دورتموند جيدون سانشو أو مهاجم باريس سان جيرمان كليان مبابي، أهداف محتملة للمدرب الألماني يورغن كلوب في الميركاتو الصيفي.

وقال بينت لـ «talkSPORT»، الجميع يعلم أن محمد صلاح سجل الكثير من الأهداف وحصد جائزة الحذاء الذهبي مرتين كهداف للبريميرليغ، وحصل على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي وحقق دوري أبطال أوروبا مع الفريق، وعلى وشك أن يتوج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم، لكن عندما تنظر إلى تأثيره بشكل عام في الفريق ترى أن ماني وفيرمنيو أفضل منه.

وتابع: «قد يسجل صلاح أهدافًا أكثر من ماني، لكن معدل عمل ماني للفريق يتفوق على صلاح، ساديو غير أناني، يبحث دائما عن الآخرين أولاً، وسيحصل على نصيبه العادل من الأهداف، لذلك لا يمكنك بيع ماني، إنه مهم للغاية بالنسبة للفريق، كذلك فيرمينو، نعلم أنه لا يسجل الكثير من الأهداف، لكنه يمثل حلقة ربط بين جميع الخطوط في تشكيلة كلوب، وهو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي يقوم بهذا الدور، إنه مهاجم رائع، إذن عندما ننظر إلى صلاح، نعم هو يسجل كل هذه الأهداف، لكن هل هو بالفعل يكمل ماني وفيرمينو أم أنه يبحث عن المزيد من الأهداف؟».

وأضاف بينت: «لقد رأيت بعض المواقف هذا الموسم لصلاح، حيث يجب عليه اجتيازها، لكنه فشل في ذلك، ولا يتعلق الأمر ببيعه والحصول على 100 مليون جنيه إسترليني وهذا كل شيء، لكن إذا كان هناك فرصة باستبداله بمبابي أو سانشو فيجب التفكير في الأمر بجدية».

محمد صلاح أحرز 89 هدفًا مذهلاً في 137 مباراة مع ليفربول منذ انضمامه إلى روما في صفقة بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني في عام 2017.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking