آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

140393

إصابة مؤكدة

868

وفيات

132848

شفاء تام

لقطة للمتدربين أمام البورصة

لقطة للمتدربين أمام البورصة

ضمن إطار التزامها ببناء جيل من المستثمرين، يتمتع بقدر كبير من المعرفة بمجال الاستثمار والأوراق المالية، استضافت بورصة الكويت أخيرا 20 متدرباً من الخريجين الجدد، من النسخة الخامسة من برنامج هيئة أسواق المال التدريبي، وتم خلال الجولة تعريف الخريجين بأفضل الممارسات التي تتبعها بورصة الكويت في مجال العمليات التشغيلية لسوق رأس المال.

وتعرف الخريجون الجدد خلال الزيارة على أحدث التطورات التي تشهدها بورصة الكويت، وكيف كان للجهود الدؤوبة التي تبذلها أثر كبير في تعزيز تصنيفها العالمي، لتصبح الكويت من أهم الوجهات الاستثمارية الجاذبة للمستثمرين المحليين والدوليين في المنطقة. وتابع الزوار عرضاً تقديمياً سلط الضوء على الجوانب المختلفة لأنشطة الشركة وعملياتها، والتي تضمنت أبرز المعالم في مسيرة البورصة الرائدة، حيث تعتبر اليوم أول بورصة مملوكة بالكامل للقطاع الخاص في منطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن عرض المراحل الثلاث لخطة تطوير السوق.

قام الخريجون بجولة تعريفية في مقر الشركة، حيث تعرفوا على أسس ومبادئ عمليات التداول في قاعة التداول، كما تعرفوا على بعض الأدوات والأساليب التي كانت تستخدم في عمليات التداول قبل تبني عمليات التداول الإلكتروني.

وتأتي استضافة الخريجين الجدد تماشياً مع المبادرات المستدامة التي تطلقها بورصة الكويت، وتندرج ضمن محور التعليم الذي حددته استراتيجية الاستدامة بالشركة ويهدف هذا المحور إلى خلق بيئة رائدة تعزز سوق رأس المال الكويتي، من خلال تأهيل الكوادر ومختلف الأطراف المعنية في السوق، وتزويدهم بالمهارات اللازمة ليصبحوا عناصر فاعلة في البورصة على وجه الخصوص.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking