آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

289

إصابة مؤكدة

0

وفيات

73

شفاء تام

بوسكندر: لن نفرط في حق كاظمة

أكد يوسف بوسكندر امين السر العام بنادي كاظمة على تمسك النادي بحقوقه كاملة في قضية تسجيل لاعبه يوسف ناصر، سواء كلاعب محلي، بإرادة النادي، او كمحترف وفقاً لقرار اللاعب منفردا.

واشار بوسكندر الى العلاقة المميزة بين كاظمة وجميع الاندية بما فيها الكويت، مؤكداً ان اللاعب نفسه ربما يكون سبب المشكلة في ظل تمسكه بأن يكون محترفا من خلال اتخاذ القرار المنفرد بعيداً عن الانتقال من بوابة النادي وفقاً لشروط محددة.

كما لفت الى ان اي تحرك منفرد سيواجهه النادي بشكل غير قابل للتفاوض سواء من لاعب او ناد منافس، مؤكداً على تمسك البرتقالي بمبادئه دون مجال لفرض الرأي الواحد.

من جانب اخر، يعود اليوم فريق الكرة بالبرتقالي لاقامة تدريباته بعد حصول اللاعبين على راحة من التدريبات يوم امس بتعليمات من الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي بوريس بونياك، وعقب الفوز المهم على السالمية بهدفين لهدف في لقائهما اول من امس ضمن الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري STC لكرة القدم.

وارتقى كاظمة بعد فوزه الى المركز الثالث منفرداً برصيد 22 نقطة بينما تراجع السماوي الى المركز الرابع برصيد 20 نقطة مع نهاية الجولة.

بدوره، اشاد يوسف كاظم المنسق الاعلامي للبرتقالي بأداء وروح لاعبي الفريق خلال المباراة المهمة، لا سيما في ظل العودة السريعة بعد التأخر بهدف وادراك التعادل ومن ثم التقدم بهدفين لينهي اللاعبون المواجهة بالفوز المستحق.

واشار كاظم الى الصفقات الجديدة التي قام النادي بانتدابها خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي احدثت التوازن المطلوب سواء على المستوى الدفاعي او الهجومي، مؤكداً على ان الفريق يسير على الطريق الصحيح، آملاً ان يستمر التقدم نحو المراكز المتقدمة بجدول ترتيب البطولة.

كما شدد على اهمية المباراة المقبلة امام الشباب، مؤكداً ان الجهاز الفني يسعى الى تجهيز العناصر التي غابت في الفترة الماضية بسبب الاصابة وذلك لتجهيز اكبر عدد من العناصر ما يكون له الاثر في تعدد الاختيارات لدى الجهاز الفني.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking